هاشمي هيصم-حجر هاشمي هيصم-واجهات هاشمي هيصم-شركة واحهات هاشمي-افضل شركة واجهات هاشمي

الحجر الهاشمى مميزاته و افضل الانواع

الحجر الهاشمى هو الخيار الأفضل لأولئك الذين يسعون إلى الرقي والسحر في التصميم. يعكس جمالها بشكل مثالي عراقتها وروعتها. كما أنه يتميز بالصلابة العالية مما يسمح له بمقاومة الظروف الجوية والظروف الجوية. لذلك يتم استخدامه فيمن مشاريع الواجهة والديكور للمنازل القديمة أو الأنيقة لمنحهم لمسة من الفن البوهيمي. يتم اختيار النوع المناسب بحيث يتناسب الحجر الهاشمى مع طابع المبنى وشكل الزخارف أو الواجهات التي يرغب العملاء في الحصول عليها. حجر مستخرج من الجبال الطبيعية.بسبب صلابته وجماله يستخدم في صقل الواجهات ويسمى أيضا حجر الفرعون. كيف …

أهم مميزات الحجر الهاشمى

مقاوم للرطوبة

بمرور الوقت ، أصبح الحجر الهاشمى من أفضل الأنواع ، وشديد المقاومة للرطوبة ، وأصبح الحجر الهاشمى كما ان على نطاق واسع في السوق المصري. في المنزل

عازل للحرارة

العزل الحراري في الصيف والعزل البارد في الشتاء. الحجر الهاشمي مقاوم بدرجة عالية للرطوبة ودرجات الحرارة المرتفعة. لذلك هو عازل ممتاز من العوامل الخارجية. مادة خام الحجر الهاشمي يأتي من جبال طبيعية موجودة منذ آلاف السنين ، شديدة الصلابة وقادرة على امتصاص الحرارة.

ديكورات حجر الهاشمى جميلة

يُعد الحجر الهاشمي من أجمل أنواع الحجر في التاريخ ، ويمكن من خلاله صنع زخارف وزخارف غير مسبوقة ، حيث تصنع العديد من الحلي بالحجر الهاشمي ، مثل: ألواح حجرية وزخارف شبابيك ونوافذ وإطارات أبواب وجدار يضفي على الواجهات شكلاً جماليًا للغاية ، من الخارج تصنع منها تيجان من جميع الأشكال البالغ عددها، مثل التيجان الرومانية في العصر الروماني ، والتيجان الإسلامية والتيجان. تيجان الفراعنة على شكل زهرة لوتس.

منذ القدم الزمن ، استخدم الفراعنة الحجر الهاشمي المحفور في جبال حلوان والمقطم لبناء أهرامات وتماثيل للفراعنة. يعتبر هذا الحجر مصدر إلهام لأصحاب الذوق الرفيع عاملابتكار تصاميم لأنه مليء بالألوان المميزة التي تضفي جمالية متطورة

سهل التنظيف

يسهل تنظيف الحجر الهاشمي بمرور الوقت. إذا كانت الواجهة مغبرة ، وهي حالة نادرة في كثير من الأحيان ، فيمكن رش الواجهة بالماء ، مما يتسبب في تساقط الغبار من الواجهة. هناك حل آخر يمكن تحقيقه من خلال تجانس الواجهة بكرة ، حيث سيبقي هذا الحجر بالشكل الذي تم تثبيته به لأول مرة.

اقرا ايضا : الحجر الهاشمى أستخداماته و مميزاته

اهميه الحجر الهاشمى

هذا الحجر له اهميه متعددة حيث كان يستخدم قديما لتزيين القصور والفيلات و العمارت في العصر القديم و مازال يستخدم لتزيين الوجهات من الفلل والعمارات والمباني كما كان يستخدم في تزين الشرفات ودرج الفيلا حيث انها ذات شكل جميل ومميز تستخدم ايضا لتزيين الشرفات وكذلك الارصفة. المنظر و يجعل المكان فخم. كما تستخدم في تزيين واجهة الفيلا حيث تمتاز بالبساطة والجمال.

سبب اختيار الكثير من الناس لتركيب الحجر الهاشمي هو عدد الفوائد المصاحبة لتركيب هذا الحجر ، مثل:

صلابة الحجر تطيل من عمره ،

فهو قادر على تحمل تغيرات الطقس مثل الرياح والأمطار والحرارة .

مناسبة للديكور الداخلي والخارجي.

إن تنوع ألوانها وخاماتها وأشكالها يجعلها مناسبة للعديد من الأغراض.

الألوان الزاهية والتصميم الأنيق تجعل الواجهة أكثر فخامة وعملية في نفس الوقت.يقاوم الرطوبة ويطيل من عمر الجدران ويمنع التآكل.

الأسعار رخيصة مقارنة بالجودة والمتانة.

افضل انواع الحجر الهاشمي

احصل على أفضل الديكورات أثناء استخدام الزينة بسهولة. تحتاج افضل حجر للتثبيت وفي تلك المقالة سنمنحك افضل سعر الهاشمي وافضل مصنع متخصص لتركيب وتوريد 80 هاشمي

حجر الهاشمي من أفضل الأحجار الطبيعية لإضافة أناقة لمنزلك. بمساعدته على تحمل العوامل من حولك. يعتبر الهاشمي من أقدم الأحجار الطبيعية منذ قرون وله شهرة كبيرة في جميع الأوقات خاصة في حضارات الفراعنة القديمة ، لذلك يزين الهاشميون والأحجار الكريمة جميع المعابد وسور المباني. في الوقت نفسه ، جنبًا إلى جنب مع الحجر الطبيعي ، حافظ وقت حماية الأسوار على الحضارة الفرعونية في أفضل حالاتها حتى الآن ، بغض النظر عن الحروب والكوارث الطبيعية. الهاشمي لا فرق في الجودة لأن سعر الهاشمي ليس باهظ الثمن مقارنة بسعر الزينة الشائعة. إذا قارنا سعر الهاشمي (الهاشم كريمة 80).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *