ارضيات انترلوك-انترلوك-بلاط الانترلوك-افضل انواع الانترلوك-اشكال الانترلوك-تركيب انترلوك-افضل شركة انترلوك

الانترلوك اهميته و طريقة تركيبه

الانترلوك مصنوع من رمل مغسول يحتوي على نسبة عالية من الأسمنت. يعتبر الحصار من المواد المناسبة للجراجات والأسطح الصلبة في تنسيق الحدائق بسبب مقاومته العالية للتآكل والاحتكاك وكذلك سهولة الإصلاح. هناك العديد من أشكال وألوان الأقفال ، لذا يمكنك اختيار بناءً على تفضيلاتك الشخصية وذوقك. يتم تثبيته في مراحل تقليدية ، مع مراعاة الترتيب ، بحيث لا تكون هناك مشاكل بعد الانتهاء من العمل

يتم استخدام صبغة معتمدة ، مع اختيار أفضل درجات الأكسيد بعد الاختبار لضمان الجودة واستقرار اللون . مع الأخذ في الاعتبار أن الخلط المتكرر أثناء عملية العمل قد يؤدي إلى اختلافات طفيفة في اللون ، والتي تعتبر طبيعية.

اهم مميزاته

طوب الانترلوك عبارة عن بلاط هندسي مصنوع من الخرسانة المعالجة كيميائياً . ويتم تثبيته عن طريق الربط أو التداخل ، وهو عبارة عن لبنة خرسانية غير مضغوطة بمدافع الهاون الأسمنتية . ويتم تثبيتها مباشرة على الرمل المضغوط. مع قلة الحركة . تتداخل البلاط مع بعضها البعض بحيث يمكن إزالتها وإعادة تثبيتها دون تلف أو تشقق عند الحاجة إلى الحفر تحتها. يأتي بأشكال وألوان مختلفة. يتم استخدام البلاط المتشابك في الرصف والطرق ومواقف السيارات ومحطات الوقود والمنتجعات والقرى السياحية.

يمكن للبلاط المتشابك أن يتحمل الضغط العالي والحمل من 250: 300 كجم / سم 2 . ويمكن أن يحقق قدرة تحمل 400: 450 كجم / سم 2 وفقًا لمتطلبات العميل.

يتراوح سمك الصاج من 4-8 سم حسب المتطلبات والتطبيق والضغط المطلوب

مقاومة التآكل الشديدة التي تقل عن 0.5 مم وامتصاص الماء بنسبة أقل من 4٪ تجعله مناسبًا للتطبيقات القياسية مثل المطارات ومحطات الوقود.

اهميه البلاط الانترلوك

الميزة الأكثر أهمية الانترلوك هي التنوع الكبير في الأشكال ، والتي تتيح لك تصميم أرضياتك بشكل إبداعي. تسعى الشركة دائمًا إلى إضافة أشكال جديدة من البلاط المتشابك وعرض الأفكار الإبداعية في الأنماط ، مما يمنحك المزيد من الحرية للاختيار من بين أشكال البلاط المتشابكة المختلفةلتناسب جميع الأذواق.متوفر في البلاط المتشابك مع سطح أملس ويسمى بلاط المدينة السوداء والآخر بسطح خشن يسمى بلاط المكبس. هذا النوع من البلاط المتشابك آمن للمشي عند وجود الماء.جميع الاختبارات القياسية تم عملها بمركز البحوث وكليات الهندسة المختلفة .جميع مراحل الإنتاج تتم آليا

طريقة التركيب الخاصة ببلاط الانترلوك

أولاً ، اختر الشكل الهندسي ونوع البلاط المطلوبين لعملية الرصف لتحديد عدد البلاط وعدد البلاط المطلوب
كشط التربة على مسافة 40 سم من الارتفاع المطلوب ، أي تنظيف الموقع من أي مادة غير نظيفة مثل الحجارة أو حطام البناء. إذا كانت مساحة أو ممرًا كبيرًا ، ردم 25 سم بطبقة من البسكور ، وهي مزيج من الحصى والرمل ، تُروى وتُخفف حتى نصل إلى عامل الدم. 97٪ أما إذا كانت للمسارات فإننا نستبدل طبقة البسكور بطبقة من رمل كركر وهي عبارة عن رمل خشن لا تتعدى نسبة الحصى فيه 10٪. بمجرد تسوية الأرض الطبيعية إلى المستوى والميل المطلوبين ، حدد الميزانية للأرضية وحدد الميل مع الخيط ، قم بتقييد الأسطح المتشابكة أو المناطق المحيطة بها وفقًا للخطة أو الوصف ، حيث تكون القيود المحددة هي الأسطح المتشابكة يمكن أن تكون من الحصى ، مصنوعة من الطوب الحراري أو الألواح أو الخرسانة .

يتم وضع الملعب المدفون (طبقة الرمل تحت البلاط) في نطاق 5: 7 سم. يجب أن يكون الرمل أحمر ونظيفًا وخاليًا من الأحجار ومرشًا جيدًا بالماء وموزعًا ثم رصه لتسوية وتمرير عوارض أو جذوع من الألومنيوم للحصول على سطح مستوٍ تحت البلاط.من أجل ضمان تصريف جيد للمياه ، يتم إنشاء موازنة مائية من خلال الانحدار نحو الشارع ، ثم يتم وضع الألواح مباشرة على الجسر وتركيب الستائر (أجزاء اللوحة). يتم غبار الألواح بالرمل لملء الفجوات الصغيرة بين الألواح ، ثم يتم ضغط الألواح بضاغط أو هزاز ميكانيكي ، وفي هذه الحالة لا يتم استخدام الماء. تذكر عدم استخدام الجص الأسمنتي تحت البلاط لتجنب تكوين مراكز الضغط التي ستؤدي إلى تشققات مستقبلية في البلاط.

اقرا ايضا : بلاط الانترلوك ما هو و نصائح عند تركيبه

اسعار بلاط الانترلوك

تختلف أسعار الكتل كثيرًا في الوقت الحالي نظرًا لأن العديد من الأشياء المختلفة تمر عبر البلاد ، ولكن يمكنك الحصول على أفضل سعر من خلالنا.،

تختلف الأسعار في مصر من شركة إلى أخرى بسبب العديد من التفاصيل المختلفة. ولكن يمكنك بسهولة تحقيق أفضل شكل من خلال الاتصال بنا. عليك فقط اختيار النوع الأفضل وإذا كنت تريد أن تسأل عن السعر. يرجى الاتصال بنا على الفور. كما يتم قبول جميع الطلبات الأخرى ، فلا تفوت هذه الفرصة واحصل على أفضل الأسعار في مصر والوطن العربي على.

كما نعلم جميعًا ، تخدم الأقفال الداخلية العديد من الأغراض المختلفة ، لذلك من الأفضل أن تتعرف على أسعار السوق. بناءً على ذلك يمكنك الحصول على أفضل المنتجات بأفضل الأسعار في مصر. اتصل بنا الآن واحصل على أفضل الخصومات وأسعار الاسترداد لجميع المشتريات التي تمت الآن. إذا لم يكن جهازكمن ذوي الخبرة الكافية ، فيمكنك أيضًا تحديد النوع المناسب من المعدات ، لذلك سأساعدك في اختيار التطبيقات المختلفة التي تناسبك بشكل أفضل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *