سعر-متر-بلاط-انترلوك-حسب-الشكل-و-اللون-2023

الانترلوك مواصفاته و اسعاره

الانترلوك يسأل الكثير من الناس عنه و عن ما هو التعشيق ، ولماذا يتم استخدامه وكيف يتم صنعه ، وبما أن هناك العديد من الأسئلة المختلفة حول التعشيق ، فإننا قادرون  على تزويدك بمعلومات مفصلة عن البلاط المتشابك ، وكيفية تثبيته. ، والكثير من التفاصيل الأخرى ، ولكن في الوقت الحالي سوف نفهم ما هو التعشيق: البلاط المتشابك ليس سوى بلاط مصمم هندسيًا ليتم تثبيته بطريقة متشابكة. بلاط مصنوع من مادة خرسانية قوية ، يمكن على أساسها تركيبها بدون أسمنت أو ملاط. يمكنك بعد ذلك إزالته بسهولة وتثبيته في مكان آخر ، على سبيل المثال عن طريق حفر حفرة تحته. يتم تصنيع الإنترلوك بأشكال مختلفة يمكنك الحصول عليها بسهولة.

انواع الانترلوك في مصر

 ينقسم الانترلوك إلى العديد من الأنواع المختلفة ويمكنك التعرف على بعضهما البعض حيث أن كل نوع له أفضل استخدام يمكنك أيضًا تحديد وبناء على ذلك اختيار النوع الذي يناسب استخدامك حيث سنساعدك حتى تحصل على أفضل تشابك من هذا النوع فهو من أهم وأفضل أنواع التعشيق في السوق المصري.

فهناك  انواع كثيرة من هذا الحجر المتشابك .

مقاساته و سمكه

على الرغم من أن التعشيق عادةً ما يكون واسع الانتشار ، إلا أنه يأتي بأحجام مختلفة عديدة ويمكنك بسهولة معرفة كل منهم ونعلم أن كل حجم وسمك له استخدام خاص به ، لذلك من الجيد معرفة جميع الأحجام المختلفة في مصر. يستخدم البلاط المتشابك على نطاق واسع في الرصف والأرصفة والمسارات المتعددة.

حيث  يتحمل هذا البلاط العديد من الضغوط عالية القوة ويمكن أن يتحمل أوزانًا تصل إلى 250: 300 كجم / سم 2.

يمكن أيضًا تحقيق قدرات تحمل تصل إلى 400: 450 كجم / سم 2

وفقًا لمتطلبات العملاء.

حيث ان سماكة قطعة واحدة متوفرة عند الطلب من 4-8 سم حسب الاستخدام المقصود.

يُعرف البلاط المتشابك أيضًا بمقاومته الاستثنائية للتآكل التي تقل عن 0.5 مم. بالإضافة إلى ذلك ، يمتاز بامتصاص منخفض للماء ، مما يجعله مثاليًا للاستخدام في المطارات ومحطات الوقود..

سلامه وصحه بلاط الانترلوك

سلامة ونظافة الطوب المتشابك في حالة تثبيت التعشيق  يجب اختيار النوع المناسب نظرًا لحقيقة أنه يجب مراعاة العديد من التفاصيل والأشياء المختلفة بعناية حيث يعتمد هذا الخيار على العديد من الأشياء والبيانات المختلفة التي يجب النظر إليها أولاً

1-• الاعتبارات البيئية والمناخية.

2• القدرة على البناء والتعطيل والتلاعب أثناء البناء.

3• المتطلبات الهيكلية (مثل الأحمال).

4• ميزانية البناء.

5-• متطلبات الصيانة.

6• الفعالية من حيث التكلفة.

 يرجى ملاحظة جميع البيانات السابقة ، حيث أن عملية تثبيت التعشيق بشكل صحيح تعتمد على البيانات السابقة وهي عامل رئيسي لنجاح التثبيت في مصر.

 إذا لم تكن لديك خبرة كافية في هذا المجال فعليك الاستعانة بمن هم اكثر خبرة .

اسعار الانترلوك

تختلف اسعار الانترلوك المتشابكة بشكل كبير في الوقت الحالي بسبب الكثير من الأشياء المختلفة التي تمر بها الدولة ، ولكن يمكنك الحصول على أفضل سعر من خلالنا

، تختلف الأسعار في مصر من شركة إلى أخرى ومن مكان لاخر  بسبب العديد من التفاصيل المختلفة. ولكن يمكنك بسهولة الحصول على أفضل شكل متشابك معنا. كل ما عليك فعله هو اختيار أفضل نوع وإذا كنت تريد أن تسأل عن السعر. تواصل على الفور معنا ،. كما يتم قبول جميع الاستفسارات المختلفة ، لذلك لا تفوت هذه الفرصة واحصل على أفضل الأسعار في مصر والعالم العربي.

حيث  نعلم جميعًا أن أجهزة التعشيق الداخلية تخدم العديد من الأغراض المختلفة ، لذلك من الأفضل أن تتعرف على أسعار السوق. وعلى أساسه يمكنك الحصول على أفضل الأصناف بأفضل الأسعار في مصر.  تواصل معنا الآن واحصل على أفضل الخصومات ونسب الخصم على كل عملية شراء تقوم بها الآن. إذا لم تكن لديك خبرة كافية ، فيمكنك أيضًا اختيار نوع التعشيق المناسب.و من  ثم أرشدك في اختيار الاستخدامات المختلفة الأفضل لها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *