ارضيات انترلوك-انترلوك-بلاط انترلوك-افضل انواع الانترلوك-اشكال الانترلوك-تركيب انترلوك-افضل شركة انترلوك-حجر الانترلوك و اهمية تركيبه بالشكل الصحيح

الانترلوك و اسعاره في مصر

الانترلوك يعتبر من البلاط الشائع جدا في الفترة الماضية . لذلك إليك دليل شامل يوضح لك كل ما تريد معرفته عن اسعاره في مصر . بالإضافة إلى المميزات المتوفرة في بلاط  الارضيات هذا ، و متوسط سعر تركيب  المتر منه في شركة  البراق ستون.

ما هو بلاط الانترلوك

ارضيات انترلوك-انترلوك-بلاط انترلوك-افضل انواع الانترلوك-اشكال الانترلوك-تركيب انترلوك-افضل شركة انترلوك

يعتبر بلاط الانترلوك من احد اهم أنواع البلاط المتوفرة في مصر والوطن العربي . لذلك يتساءل الكثير من الأشخاص عن ما هو وكيف يتكون هذا النوع من البلاط . لهذا السبب خصيصًا سارع اليوم واحصل على المزيد من التفاصيل حول هذا البلاط من خلال البراق ستون .

كل قطعة من الأرضية تتكون من تكرار الهياكل الخرسانية الصغيرة . والتي تستخدم بشكل عام في أغطية الأرضيات الخارجية ، وطلاء سطح طرق المشاة ، والمناظر الطبيعية والحدائق، وتسمى بحجر الأنترلوك. حيث ظهرت هذه الكتل الخرسانية ، المسماة بحجر الأنترلوك ، لأول مرة في أواخر القرن التاسع عشر . وكانت تستخدم في الغالب في تشييد المباني السكنية والصغيرة. تعتبر أحجار الرصف ، التي يتم تشكيلها عن طريق صب البلاط الخرساني في قوالب بأشكال وأنواع مختلفة والضغط . لذلك هي مفضلة بشكل خاص بسبب المزايا العديدة التي توفرها ، وتكاليف الاستثمار المنخفضة للمشتري ، والمزيد من المرونة في الاستخدام.

توريد الانترلوك

توريد الأنترلوك والبلدورات إن الأنترلوك مصنوع من الرمل المغسول والنسبة الاسمنتية به عالية، ويأتي على هيئة أشكال هندسية متنوعة وأحجام وأنواع متعددة ومختلفة، ويتم تركيب الأنترلوك بخطوات تقليدية ويجب الاهتمام بالترتيب حتى لا نفاجئ في النهاية بحدوث مشكلة،

يشتهر أنترلوك بأنه بلاط سهل التركيب والخلع كما أنه لا يحتاج إلى أيدي عاملة كثيرة أو خطوات كثيرة ومعقدة لتوريده وتركيبه، ويتم اختيار الاكاسيد والتأكد من جودتها وألوانها الثابتة،

كم سعر متر الانترلوك

يتم تقديم الأنترلوك بأفضل الأسعار التي لا مثيل لها، بالإضافة إلى الجودة العالية والتي تميزنا عن غيرنا، حيث يتم استخدام الأنترلوك في الأماكن العامة و يتم استخدامه بشكل كبير وهذا لا يؤثر على لونه أو تصميمه حتى بعد مرور وقت طويل على تركيبه، فالأنترلوك يتميز بالصلابة وقدرته على تحمل الكثير من الاستخدام ويتحمل ثقل الأوزان.

اسعار أنترلوك سعر تركيب أنترلوك في  البيت 

لا توجد اسعار ثابتة عندما يتعلق الأمر بأسعار  بيع  وتركيب  أنترلوك، يختلف  تكلفة  تركيب  الأنترلوك بسبب عدة عوامل يتم من خلالها معرفة اسعار تركيب بلاط  أنترلوك، وهي العوامل التي تختلف على أساسها.اسعار أنترلوك.
يمكن القول أن اسعار أنترلوك تختلف حسب  حجم أنترلوك و نوع  أنترلوك ووزن انترلوك الذي تشتريه  أيضا،بطبيعة الحال تختلف اسعار التركيب لنفس الأسباب.
على أي حال توفر البراق ستون دائمة أفضل اسعار للتركيب في مصر، جنبا إلى جنب مع جودة وإحترافية غريق العمل في الشركة، لذلك يمكنك بسهولة التواصل معنا ومعرفة أفضل عروض اسعار تركيب انترلوك لدينا.

طرق تنظيف بلاط الأنترلوك

يمكن التنظيف بأقل جهد ممكن للانترلوك عن طريق مبيض الاكسجين يعد من اهم المنظفات التي تقوم بتلميعة بسهولة ويسر .

باستخدام الخل الابيض حيث انة يعطي نظافة قوية للارضيات

أستخدام ملح الليمون وهذة من أشهر الطرق .

بإستخدام المواد الكيمياوية ولا شك أنها أكثر فاعلية و تاثير و تستطيع إستخدامها بسهولة ويسر .

كيفية استخدام الماء المغلي في إزالة الأسمنت

قوم برش بسكب كمية كبيرة من الماء المغلي على الأسمنت حتى يبدأ الأسمنت في الذوبان.

استخدم سكين المعجون وقم بحكته جيدًا.

استمر في حكته حتى يبدأ الأسمنت يتفتت.

بعد إزالته تمامًا نقوم بشطف البلاط جيدًا.

هذا كان كل شئ حول اسعار انترلوك، تعرفنا في المقالة على اشكال و انواع الانترلوك بالإضافة إلى  اسعار تركيب بلاط و ارضيات انترلوك، و الطريقة للحصول على افضل  اسعار بلاط انترلوك سعر متر الانترلوك و اسعار ارضيات انترلوك، وبهذا نختم موضوعنا لليوم حول سعر الانترلوك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *