البازلت الطبيعي : ارضيات متينة وجميلة تدوم طويلاً

البازلت استخداماته و مميزاته

البازلت هو صخرة سوداء خشنة ذات ملمس صلب . ويستخدم على نطاق واسع للزينة وتصميمات البلاط والأرضيات المختلفة . وكذلك تشطيب المباني والمنازل والفيلات وغيرها بسبب متانته على مقاومة العوامل المناخية المختلفة بخلاف الحجر الصناعي.

هناك عدة أنواع من بلاط مصممة بهذا الحجر مثل . الأسود ، لأن الحجر الأسود مكرر ومقطوع بآلات حادة ومتطورة وحديثة تصنع أنماط زخرفية مختلفة تناسب مختلف الأذواق والمجموعات . حيث يتم استخدامه للأرضيات والديكور الداخلي للمنازل.

أنواع حجر بازلت

الاسود

عباسي

الجرانيت

الناعم

احمر

وش جبل

ألوانه

البازلت استخداماته و مميزاته

الأحمر: يتوفر هذا اللون في أحجار الجرانيت البازلتية ، والتي تُستخدم في صنع مجموعة متنوعة من أرضيات الحدائق والمنازل والجدران.

الأسود: يوجد هذا اللون في النوع الفرعوني ، وهو من الأنواع الصلبة والثقيلة التي تتحمل الظروف الجوية المختلفة ، ويستخدم في صنع أرضيات من حجر البازلت لدعامات الأسطح ومنحدرات السيارات ،

وتعطي المباني الحجرية البازلتية مظهرًا جماليًا ومتنوعًا الأشكال ، مثل: الأشكال الدائرية والمتدرجة التي يمكن استخدامها في صناعة الأرضيات ، وحول أسرة الزهور والواجهات المختلفة.

استخداماته

يُستخدم البازلت الأسود في نطاق واسع ، ليس فقط لصنع الأرضيات والبلاط بأشكال وأنواع مميزة ، ولكن أيضًا للعديد من التطبيقات الأخرى مثل: تجديد المباني ، أعمال البناء ، رصف الخرسانة ، إنتاج مواد مرنة ، استخدام البطانيات بدلاً من الأسبستوس للعزل لأن واجهات البازلت الأسود تتحمل درجة حرارة عالية للغاية درجة والتآكل ، مما يمنع التسخين ويجعل الحجر غير قابل للاحتراق. تصنيع مواسير لنقل الكيماويات.

اسعار حجر بازلت

يختلف حسب النوع والكمية والحجم ولكن معنا نقدم أفضل الأسعار لهذة الاحجار في المنافسة ونقوم أيضًا بتوريد هذا الحجر بالشكل الذي تريده وننصحك بشراءه الذي يوجد فيه منزلك ، بحيث يتمتع منزلك بشكل جذاب وأناقة وفخامة من الخارج ، لأن واجهاته تتمتع أنت وعائلتك بأجواء هادئة ودفء معتدل داخل المنزل ، كما أن أسعاره لن تكون باهظة الثمن مقابل التوصيل من أحجاره لإنتاج تصاميم مختلفة من هذا الحجر . لذلك لا تقلق بشأن أسعار أحجار البازلت واستمتع بالمظهر الزخرفي وأفضل أسعار أحجار البازلت في مصر. يمكن التوصيل لجميع المناطق المصريه البالغ عددها بأسعار مناسبة.

اقرا ايضا : حجر البازلت و سعر تركيبه للارضيات

مميزات حجر البازلت

نخبرك ببعض المزايا التي ستجنيها عند تركيبه لمنزلك ، سواء كنت تستخدمه للواجهات ، أو الأرضيات البازلتية ، أو بلاط البازلت ، أو أي شيء آخر يتضمن تصميمات مختلفة منه.

لا تمتص الماء حسب طبيعته المثبت في الأساس.

العزل الحراري: كما قلنا ، غالبا ما يستخدم في عمل واجهات البازلت لحماية المنازل من الحرارة ، وذلك لقلة الموصلية الحرارية ،

مقاومه الحرائق :لأن ارضياته لا تحترق، كن مطمئنًا إلى جميع ممتلكاتك ، ستشعر بالأمان إذا قمت بتركيبه في منزلك.

مقاومة لجميع العوامل الخارجية: يمكن استخدام بلاط حجر بازلت وارضياته في المعامل، لأنه يقاوم المواد الكيميائية المختلفة ولا يشتعل وغير قابل للاحتراق.

الحجر لظروف بيئية مختلفة: لأنه مقاوم للبيئات المختلفة وعوامل الطقس المختلفة ، لذلك يمكنك استخدم أرضياته في أي وقت وفي أي مكان دون قلق.

افضل شركه تركيب حجر بازلت

بالرغم من أن طريقة التركيب بسيطة ورخيصة إلا أنها تتطلب موظفين محترفين للقيام بالعمل ، وهناك العديد من المصانع التي يمكنها تركيبها بدقة ، والبراق ستون بها. نظرًا للكمية الكبيرة والتركيب بكفاءة وفاعلية ، وتوفير مجموعة من العمال المحترفين لإنجاز المشروع بدقة عالية وفي الوقت المحدد عام .

تقدم شركة البراق ستون خدمات التجميع لجميع أنواعه و الأحجار والأشكال في مصر حيث لدينا العديد من الصور للعديد من العملاء. كما هو موضح.

أرخص أسعار الأحجار الطبيعية في مصر 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *