التدبيش-دبش-شركة تدبيش-افضل شركة تدبيش-شركات تدبيش

التدبيش في اعمال البناء

التدبيش و اعمال التدبيش و مباني الدبش هى واحدة والتي ستكون طريق طويل الانشاء و التشطيب. يستخدمه البعض في العديد من التطبيقات ، خاصة لتأمين جدران الأماكن الخطرة أو لحماية أو فصلها بشكل أفضل. مكاتب أخرى بما في ذلك الكسوة الجانبية لخطوط السكك الحديدية ومسارات مترو الأنفاق والطرق التي تم بناؤها عاموبعضها يستخدم لتركيب جدران أو سدود للممرات المائية مثل القنوات والشاش وغيرها.

خطوات استخدام التدبيش في اعمال البناء

استخراجه:

يتم استخراج الحجر المستخدم في الحواف مثل أي حجر طبيعي من الأرض أو الجبال أو المحاجر الطبيعية ، وهي قطع كبيرة. بعد الاستخراج ، يتم نقلها مباشرة إلى الموقع للتحضير.

جاهز للإستخدام:

الدبش جاهز للعمل من خلال عدة خطوات وهي (التسوية – التنعيم). تعتبر هذه العمليات اختيارية بناءً على رغبة العميل ، ولكن أحيانًا يكون التمليس مطلوبًا لتقليل مخاطر الحجارة ، خاصة عندما يكون هناك عدد كبير من الأشخاص ، مثل الحدائق والفيلات.

اخر مرحله:

بعد استخراج الحجر المكسر وجاهز للاستخدام ، يتم ربطه عن طريق اختيار ملاط ​​مناسب وفقًا لغرض البناء أو المكان الذي سيتم استخدام هذا الحجر فيه.

تجهيز حجر التدبيش للبناء به

بمجرد أن تكون الأنقاض في الموقع ، فإنها تدخل في عملية تحضير الغرفة للبناء عن طريق تسطيح الحواف المتوازية للبناء.

قم بمحاذاة الجانب الآخر من الحجر التالي المستخدم في لحام الصف والحجر في المقدمة. هذه تسمى طبقتين. المرحلة الثانية هي أرضية الموقع ، والمسارات أعلاه ، أو الجوانب المتبقية التي توضع فيها الأحجار.

يتم بعد ذلك صنفرة حطام البناء بسلاسة على الجانبين الأمامي والخلفي ، مع تسطيح الواجهة الحجرية وتشطيبها حسب الاستخدام. لا يُسمح بالحجارة المدببة البارزة والبارزة حيث يعمل الأفراد مباشرة مع الحجر. أو تواصل مع دب. أيضًا ، من أجل المظهر الذي يجب أن تحتوي عليه الحجارة ، لا يمكن رؤية الجزء الخلفي من الحجارة أو العينين أو اليدين ، أو الأحجار التي تم لصقها على الحائط أو الاتجاه والصرف الصحي.

لا يحتاج إلى صقله أو تسويته إلا إذا لزم الأمر ، ويرجع ذلك إلى قوة ومتانة المبنى أو الكسوة بسبب كتلة الخشونة وعدم تسوية الحجر ، وأحيانًا يتم حفره في الجدار لتثبيته ، و أخيرًا يترك تشطيبًا تقريبيًا. بعد تحضير الموقع والتربة والحجارة. ضع الأضرحة جنبًا إلى جنب على السطح للتحقق من التوازي في موضع التثبيت في الموقع ،ثم تغمس في الطين. اختر واحدًا يناسب الغرض والشكل المقترح للمبنى على السطح. يمكن التخلص من الحجر المضغوط واستخدامه جزئيًا كسماد أو استخدامه بشكل فعال من حيث التكلفة كما هو الحال في المرحاض العام. أولاً ، أنا لا أستخدم الجص. نوع رخيص وغير مكلف من البناء أو الكسوة ، ويشملنوعًا من الملاط الذي يتم توصيل الدش به وتركيب الأسمنت والجير والجص

اقرا ايضا : الدبش اهميته و مميزاته

نصائح مهمة ل التدبيش

كما يمكن استخدامه بالكامل بدون أي نوع من الملاط لتحقيق الغرض الأساسي منه وهو بناء وإنشاء تشطيب أنيق وعصري بتكلفة منخفضة نسبيًا.

التجانس ، وجميعهم من نفس النوع من الحجر.

صفاء الحجر مهم لتماسك وصلابة الحصى

يجب أن يتميز الركام بمقاومة عالية للتكتل بالبلاط.

مقاومة شديدة للانهيار والكسر ، خاصة على أرضيات المكاديم وخاصة على الجدران الخارجية للمكادام ، لتحمل التغيرات المناخية مثل الحرارة والرطوبة والأمطار

اسعار اعمال التدبيش فى مصر

على الرغم من صلابتها ورفاهيتها ، إلا أن تكلفتها أصبحت في متناول الجميع وليست مرتفعة أبدًا

هذا الحجر فاخر للغاية مما يعني أنه غني بطبيعته ولا يتطلب أي إضافات أخرى مثل الترصيع أو التلميع. كالركام ، الحجر له قدرة كبيرة على مقاومة كل التغييرات التي يتعرض لها ومواجهتها بثبات. يتمتع بعمر طويل للغاية حيث أنه سيستمر لسنوات عديدة دون تلف أو التواء ، على عكس الأحجار الأخرى التي تشتعل بسرعة عند تعرضها للماء والرطوبة.

يأتي الموديل بأشكال مختلفة وله قوة كبيرة.

لمقاومة عوامل التآكل وخاصة الماء.

هناك مفهوم خاطئ شائع مفاده أن حجر المحجر ليس له أنواع كثيرة وله نوع واحد فقط ، لأن هذا الحجر يعرف بأنه له شكل مميز ومتنوع للغاية يمكن التعرف عليه وتمييزه بمجرد النظر إليه ويبرز من حشد من الخلفية الحجارة الطبيعية الأخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *