التدبيش-دبش-شركة تدبيش-افضل شركة تدبيش-شركات تدبيش

التدبيش مواصفاته و استخداماته

التدبيش يتكون من حجر الدبش الذي يعد من الأحجار الطبيعية التي تُستخرج من باطن الأرض. يستخرج الدبش بكميات كبيرة واحجام وأشكال مختلفة، ومن أهم مميزات الدبش رخص سعره مقارنة بغيره من الأحجار. يدخل حجر الدبش في بناء الأعمدة والأعتاب والعقود وأسوار مزارع الدبش وترعة الدبش واسوار الدبش، كما يتم استخدامه أيضاً في تكسي الطرق وأغطية المجاري المائية والجسور والقنوات. عند توريد حجر الدبش يجب مراعاة خلوه من الحجر الجيري ويتم توريده بالمتر المكعب.

استخدامات التدبيش

التدبيش-دبش-شركة تدبيش-افضل شركة تدبيش-شركات تدبيش

يتميز حجر الديش بالكثير من الاستخدامات المختلفة . التي يمكنك أن تتعرف عليها الآن بادر اليوم وتعرف على أهم استخدامات خجر الديش المتوفرة والمختلفة في مصر .

ومن خلالنا يمكنك أن تحصل على أفضل الخصومات والتخفيضات ومن أفضل استخدامات حجر الدبش هي :

بستخدم حجر الديش بكثرة في الحدائق العامة . حيث انه يعطي شكل رائع للحدائق . بالإضافة إلى انه يتميز بسعره المناسب لجميع العملاء كما يستخدم أيضًا الديش في طرق في الأسوار وجوانب الطرق المختلفة بالإضافة إلى الديكورات التي يستخدم بها الدبش الآن. .

يتميز الديس أيضًا بأنه يستخدم في الديكورات المختلفة من الشبابيك والكرانيش والأبواب وغيرها. لذا سارع اليوم وتمتع بأفضل الخصومات التي تتوفر على اسعار الديش من البراق ستون . كما أن البراق ستون نقوم بالمساهمة في احدى مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة. وهذا يرجع إلى الرؤية المستقبلية للعاصمة في مجال الواجهات ومواد وخامات التشطيبات بشكل عام. . وبالفعل تم اتخاذ العديد من الخطوات الحادة اتجاه تلك الرؤية المستقبلية للعاصمة لذا انا تعاملت معنا فانت في أيدي أمينة . كما يتم استخدامات ايضا الديش في بناء المنازل المختلفة وتجليد الواجهات والكثير من أعمال الطرق والمباني، وهذا يرجع إلى انه يتحمل الأنفال العالية بكل سهولة، دون أن يتعرض للتلف نهائيا. . لذلك يجب ان سارع اليوم واحصل على أفضل أنواع الديش التي تتوفر في مصر بكل سهولة ويسر وتمتع بنسبة خصم فورية على كل عملية شراء تقوم بها الأن من خلال البراق ستون

مواصفات التدبيش

اولاً :

دبش الحوائط : يتم عمله في بناء الحوائط رأس لحماية الطرق ويتم توسيع الطريق بصفة خاصة بهذة الأعمال تدبيش الحوائط لحماية الطرق . : تتم أعمال الأسوار بالتدبيش للمزارع وقطع الأراضي والفنادق والشاليهات والفلل .

ثانياً :

تتم أعمال الأسوار بالتدبيش للمزارع وقطع الأراضي والفنادق والشاليهات والفلل .

ثالثاً :

لها مواصفات في أعمال الترع علي الميل وسميت بطريقة هندسية بالتكاسي ، وتستخدم ف أعمال الكباري وأعمال الطرق وتوسيعه وأعمال الأسوار وأصحاب الأراضي والفنادق والشاليهات واصحاب المصانع ، ويستخدم ايضا في رمي البحر .

ما هي فوائد حجر دبش تكاسي

‏يمتلك حجر دبش تكاسي مميزات كثيرة ومتنوعة منها،

يتميز بقدرته العالية علي تحمل الضغوط والأحمال الثقيلة.

مقاوم للتغيرات المناخية المختلفة ويتميز بقدرته علي امتصاص المياه.

يمتاز بسماكته لذلك يعمل علي حماية البناء.

اسعار التدبيش في مصر

اهميه اسعار حجر الدبش واعمال التدبيش تبطين الترع ومواصفات دبش ابيض تكثر استخدامات واسعار احجار دبش و تكاسي دبش في الديكورات و واجهات حجر دبش وفي بناء حوائط دبش كما يعرف البناء بالحجر دبش و ارضيات حجر دبش و حوائط دبش والفلل و اسوار دبش بسبب إنخفاض اسعار حوائط دبش وهذا ما سنتحدث عنه في هذا المقال بالتفصيل حتى تستطيع الاختيار بين أنواع تكاسي دبش المختلفة واستخدام كل منهم ومقارنة لاسعار حوائط دبش.

يختلف سعر حجر تبطين الترع من مكان لأخر، وذلك حسب سعر العمالة وموسم البيع، فنجد ان سعر متر التدبيش بالمتر المكعب. كما يتميز الدبش بانخفاض سعره عند مقارنته بالأحجار الاخري. بالاضافه الى ذلك يعد الدبش مادة نهائية في التشطيبات والبناء فلا تحتاج الي اي مواد تكميلية مثل التعبئة أو التجليد.

واخيرا المباني المنحوتة وفيها يجب نحت الدبش قبل استعماله ويتم صقل الاطراف وهو منقسم لنوعين منه الأول الدبش الدستور ويعني دبش الدستور أنه يتم تنحت الاحجار وصقلها وتنعمها وظبط زواياها على شكل زواية 90 درجة ولكن دون توحيد مقاساتها ، واما النوع الآخر فمباني الثلاثات أو الاحجار المضلعة وهو ايضا يصقل وينحت زوايا الدبش ويساوي تقريبا مقاساته ولكن تبعا لعدد زوايا الحجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *