تصميم واجهات فاخرة بالحجر الهاشمي الكريمي: الجمال الطبيعي يلتقي بالأناقة

الحجر الهاشمى و فوائد تركيبه

الحجر الهاشمى :يعتبر الحجر الهاشمى من أكثر أنواع الأحجار شيوعًا المستخدمة في العديد من الزخارف التي يزينها. واجهات وأفاريز وأبواب ونوافذ ومداخل مختلفة ، وتعتبر القيمة قيّمة في المباني القديمة ، ولهذه الأعمال الحجرية الهاشمية ، تم استخدام واجهات الفلل على نطاق واسع مؤخرًا. طريقة استعمال الحجر الهاشمى

استخدامات الحجر الهاشمى

كما ان لا تقتصر استخدامات الهاشمية على واجهات المنازل والفيلات والقصور . بل يمكن استخدامها أيضًا على واجهات المحلات التجارية والمؤسسات المختلفة ، واستخدامات الهاشمية على النحو التالي

حجر هاشمي داخلي : يمكن استخدام أنواع مختلفة من الأحجار الهاشمية في الديكور الداخلي للمنازل والجدران الخارجية للفلل الهاشمية وكافة المباني والديكورات الحجرية الداخلية كما يلي.

يمكن استخدامها لبناء الجدران. تصميم العمود من قبل الهاشمي. من السهل أن تطلب منهم تصميم البطانة الهاشمية. الحجر التجاري الخارجي : من المعروف أن الحجر الهاشمى وأنواع أخرى كثيرة من الأحجار تستخدم على نطاق واسع في الكسوة الخارجية.تصميم واجهات النوافذ باللون الكريمي الهاشمي أو أي نوع معروف ويمكنك الاعتماد على ذلك عند تصميم كرانيش السقف بالداخل. بدلاً من ذلك ، يمكنك تصميم عوارض وأسوار بأنواع الحجر المعروفة ، أي أنواع الحجر المعروفة.

فوائد تركيب الحجر الهاشمى

يعود سبب طلب الكثير من الناس لتركيب الحجر الهاشمى إلى عدد الفوائد المرتبطة بتركيب هذا الحجر ، مثل:

صلابة الحجر يطيل عمر الخدمة.

يقاوم تقلبات الطقس مثل الرياح والأمطار والحرارة.

مناسب للديكور الداخلي والخارجي. 

إن تنوع الألوان والمواد والأشكال في الموديل يجعلها متعددة الاستخدامات.

لونًا لامعًا وتصميمًا أنيقًا تجعل واجهة المستخدم أكثر فخامة وراحة في نفس الوقت.

يقاوم الرطوبة ويطيل من عمر الجدار ويمنع التآكل

.رخيصة من حيث الجودة وتاريخ انتهاء الصلاحية.

اقرا ايضا : الحجر الهاشمي وش جبل مميزاته و خصائصه

انواع الحجر الهاشمى

الحجر الهاشمي وش جبل

وهو من الأحجار الطبيعية ذات اللون الطبيعي والملمس الخشن . وهو مستخرج أصلاً من الأرض ويفضلها كثير من المستخدمين لأنه يضيف لمسة من الفخامة الطبيعية للمبنى.

حجر الهاشمي الهيصم

يعتبر هذا النوع من أجود أنواع الحجر الهاشمى الموجود في مصر ، فهو قوي ومتين وصلب للغاية ، وله ألوان جذابة وجذابة. نظرًا لأنه يحمي جدران المبنى من التآكل أو التلف من العوامل المعاكسة . مثل الحرارة والبرودة والأمطار الغزيرة والرياح والرطوبة والتغيرات المناخية الأخرى ، فإن رفاهية الشكل وأصالة جودةجعلته خيارًا لـ العديد من المنازل الأخرى. والمباني. في هذا الصدد ، تجدر الإشارة إلى أن قدماء المصريين استخدموا بناء المعابد والمنازل.

الحجر الهاشمي الكريمي

سمي هذا النوع من الحجر الهاشمى في مصر بلونه حيث يأتي بلون كريمي فاتح بالرغم من وجود ألوان أخرى جذابة وجماله وسحره لا يقل جمالاً.  هو لون كريمي ولكنه يحمل اسمه لأنه اللون السائد من هذا النوع ومن أهم مميزات هذا النوع أنه يعمل كعازل حراري للمباني المبنية على واجهتهوأفضل استخدام في المواقع ذات الرطوبة الأقل.

الحجر الهاشمي الأبيض المتعرج

غالبًا ما يستخدم هذا الحجر لواجهات القصور والفيلات حيث يضفي عليها مظهرًا رائعًا يشبه الروائع المذهلة وله لون أبيض لامع رائع.

الهاشمي 80

يستخدم هذا الهاشمي على نطاق واسع في المناطق القاحلة لأنه أكثر الهاشميون مرونة في مصر ويستخدم لواجهات الفلل والقصور والمباني والمنازل.

حجر الراس الهاشمي

هذا الحجر أبيض ثلجي مع مسحة خضراء ، مما يسهل تمييزه عن أنواع الحجر الأخرى.

هاشمي سانت كاترين

كما أنه من أفضل الهاشميين في مصر حيث يضفي أناقة وفخامة لا مثيل لها على واجهات المباني ويشتهر بلونه الأحمر الذي يتناسب أيضًا مع الديكور الداخلي للمباني المختلفة. يسهل التعامل معها ويمكن أيضًا نحتها في أشكال مختلفة ومطابقتها مع الزخارف ، مما يضيف روعة إلى المبنى ويضفي جمالًا بتصميمات أنيقة.

الحجر الهاشمى الناعم

يعتبر هذا النوع من أفضل أنواع الهاشمية في مصر لأنه مناسب للديكور الداخلي والخارجي للمباني ، ومناسب للديكور الداخلي لأنه يتميز بملمسه الناعم وليس من السهل تزيينه. لا يتطلب تراكم الغبار وتراكمه رمالاً. العديد من عمليات التنظيف خاصة بالمقارنة مع أنواع الحجارة الأخرى.

اسعار الحجر الهاشمى

أسعار الحجر الهاشمى هي ما يهتم به الناس عند اختيار الحجارة لواجهات منازلهم. ومع ذلك ، من النوعين المذكورين أعلاه ، هما الأكثر انتشارًا في مصر وتمكنا من العثور عليهما في أفضل مجموعات الأحجار المستخدمة في تشطيب واجهات المباني المختلفة. مثل الفيلات والقصور والقصور والمنازل والفنادقمحل تجاري. لأنه يتمتع بحالة من الفخامة والأناقة. لذلك قمنا في هذا التقرير بجمع نوع الأحجار الهاشمية في مصر وشرح سعر الأحجار الهاشمية في مصر بالتفصيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *