الحجر الهاشمي الفاخر

الحجر الهاشمي وفوائد تركيبه و طرق تنظيفه

الحجر الهاشمى يمكن أن يكون أحد الأحجار والتي يمكن أن تكون تستخدم كقطعة طريقة جيدة لـ القطع الديكورية التي تستعمل داخل تزيين واجهات المنازل . وإعطائها ظرف طريقة جيدة لـ الفخامة والعراقة . ويطلق بهدف الحجر الهاشمي أسماء لديك مثل الحجر الهاشمة و الحجر الهشمة . وليس كذلك يقتصر استعمال الحجر الهاشمى بهدف تغليف المنازل الحديثة فقط . و من اهم الفوائد الحجر الهاشمي  هي يشمل كسوة المنازل القديمة على تجديدها وإعطائها مظهرا جذابا بعد بهدف فقدت رونقها بمرور الزمن عليها . أما عن مصدر الحجر الهاشمي فإنه يستمد من أنواع مختلفة من الجبال . وذلك يفسر اختلاف الألوان والتي يمكن أن تكون يتاح بها الحجر . لذا فإن يجب عليك عزيزي القارئ معرفة جميع انواع الحجر الهاشمى واستعمالاته المتعددة ليتسنى لك من الاختيار المناسب سوف قد يكون يتناسب مع المبنى خاصتك ،

فوائد تركيب حجر الهاشمي للواجهات

سبب دعوة الكثير من الناس لتركيب الحجر الهاشمى هو مدى الفوائد المصاحبة لتركيب هذا الحجر ، مثل:

صلابة الحجر تطيل من عمر الخدمة.

إنه قادر على تحمل تقلبات الطقس مثل الرياح والأمطار والحرارة.

مناسب للديكور الداخلي والخارجي.

إن تنوع ألوانها وخاماتها وأشكالها يجعلها مناسبة للعديد من الأغراض.

الألوان الزاهية والمظهر الأنيق تجعل الواجهة أكثر فخامة وعملية في نفس الوقت.

مقاوم للرطوبة ، يطيل عمر الجدران ويمنع التآكل.

أسعارها اقتصادية مقارنة بجودتها وتاريخ انتهاء صلاحيتها.

كيفية تنظيف الحجر الهاشمي

بعد أن تفهم ماهية الهاشمي ، يجب أن تتعلم كيفية إزالة الأوساخ والبقع التي تراكمت عليه لأي سبب من الأسباب.

إذا كانت البقع المتجمعة على الحجر دهنية ، يمكنك استخدام بودرة التلك بوضعها على .الحجر وانتظار لفترة حيث تذوب تلك الدهون.

 يمكنك أيضًا استخدام قماش قطنية و إزالة الأتربة من على الحجر مرتين في الأسبوع لمنعه من التراكم المستمر

في المناطق الساحلية والدرجات التي تتميز بصلابتها.

 يمكن أن تساعد معظم مساحيق الرغوة في إزالة البقع المتراكمة على الحجر الهاشمي ويمكن إزالتها من خلال وضع المساحيق ثم الشطف. 

كذلك يجب إزالة الأتربة من عليه باستمرار لكي يبدو بمظهر رائع وشكل عبقري في الديكورات والواجهات الخارجية والأرضيات أيضاً ويدوم شكله الجمالي لمدة طويلة.

نظرا لأن سعر الحجر الهاشمي يزيد عن سعر الحجر الرملي والأحجار الأخرى لذلك يجب حمايته وتجنب حدوث ضرر له وذلك من خلال استخدام النوع المقاوم للعوامل الجوية في الأماكن الساحلية، واستخدام الأنواع التي تتميز بالصلابة.

افضل انواع الحجر الهاشمي

احصل على أفضل الديكورات وفي نفس الوقت الاستفادة من الزخارف أثناء استخدامها بسهولة. تحتاج إلى تركيب أفضل الأحجار وفي تلك المقال سنقدم لك أفضل أسعار الحجر الهاشمي وأفضل تخصص مصنع في تركيب وتوريد 80 حجر هاشمى

حجر الهاشمى هو واحد من أفضل الأحجار الطبيعية لإضافة الأناقة إلى منزلك . من خلال مساعدته على تحمل الظروف الطبيعية المحيطة بك. يعتبر الحجر الهاشمي من أقدم الأحجار الطبيعية على مر القرون وقد حاز على مكانة مرموقة في جميع الأوقات خاصة في حضارة الفراعنة القديمة ، لذلك زين الحجر الهاشمى والأحجار الكريمة جميع جدران المعابد والمباني. في نفس الوقت مع الحجر الطبيعي.الوقت الذي يحمي الأسوار مما جعل الحضارة الفرعونية حتى الآن في أفضل حالة بغض النظر عن الحروب والكوارث الطبيعية أيضًا فالحجر الهاشمى من اقوى الاحجار الطبيعية ومن اجود الاحجار الطبيعية الهاشمية (هيس – كريمة -80) والهاشمي كريمي من انواع الحجر الهاشمى لا تختلف في الجودة حيث ان سعر الحجر الهاشمي ليس باهظ الثمن فيما يتعلق بأسعار الديكورات العادية. إذا قارنا أسعار الحجر الهاشمى (الهاشم-كريمة -80).

استخدامات الحجر الهاشمى

تتمثل إحدى مزايا وضع الحجر الهاشمى في تعدد استخداماته

تشطيب الواجهات الخارجية للمباني.

العزل الحراري بفضل قدرة العزل الحراري العالية .

إلى جانب استخدامها في الأنماط الزخرفية والمنحوتات عند مداخل الفلل والقصور ، فإنهي الخيار الأول للديكور الداخلي لمساحات المعيشة في منزلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *