الحجر الهاشمى الهيصم للواجهات

الحجر الهاشمي و انواعه المستخدمة في تشطيب الواجهات

الحجر الهاشمي تنطوي عملية تشطيب الواجهات به على درجة عالية من الخبرة والكفاءة لضمان تركيب الحجر الهاشمي بشكل صحيح وللحصول على فوائد هذا النوع من الحجر دون التعرض لعيوب التركيب المختلفة.

يعتبر الحجر الهاشمى من أجود أنواع الحجر المستخدم في التشطيبات الداخلية والخارجية. بالإضافة إلى قوتها ومتانتها ، فهي تتميز بتنوعها في الأشكال والألوان والأحجام ، مما يجعلها مثالية للأذواق الفرعونية الكلاسيكية والقديمة.

كما أن تشطيب الواجهةبتلك الحجر يعطي المظهر الخارجي الأنيق والمظهر الجمالي الأنيق ومن أبرز مميزاته السعر الاقتصادي المنخفض مقارنة بطرق التشطيب الأخرى.

تعرف على المزيد حول خدمات تشطيب الواجهات بأنواع مختلفة من الحجر الهاشمى والمزايا المختلفة التي يمكنك الحصول عليها من استخدام هذه الخدمة من شركة البراق استون  ، إحدى أكبر شركات الديكور في مصر.

تشطيب الواجهة الحجر الهاشمي

هو نوع من الصخور الطبيعية التي يتم استخراجها من جبال مختلفة بواسطة آلات مختلفة. لاستخراجها من الجبال ، فإن هذه الآلات لها مهمة تقطيع الجبال إلى كتل صخرية ثم تقطيعها مرة أخرى إلى أحجام محددة.

يستخدم حجر الهاشمى لداخل المباني ، ولكنه غالبًا ما يستخدم للخارج ، وغالبًا ما يتم الخلط بينه وبين أنواع الحجر الأخرى مثل الميكا والحراريات ، ومزينًا بأنواع مختلفة من الأحجار الكريمة. ابتكار تصميم مميز

استخدامات مختلفة ل الحجر الهاشمي

للحجر الهاشمى استخدامات أخرى غير تشطيب الواجهات ، ومؤخرا أصبح حجر زاهر في عالم الديكور. التصميم الداخلي للغرف والمطابخ والديكورات الداخلية الأخرى.

كما ذكرنا سابقًا ، يتطلب تركيب أحجار الهاشمية متخصصًا. وذلك لأن الأحجار الهاشمية المستخدمة لها خصائص مختلفة حسب مكان استخدامها.

على سبيل المثال ، تختلف الأحجار الهاشمية المستخدمة في التشطيب في الحجم حسب مكان استخدامها ، كما يتضح من النقاط التالية.

الحجم الصغير رائع للتشكيل ليتناسب مع الديكور الخاص بك ، ويمكن تشكيله بسهولة في ورشة العمل ليناسب احتياجاتك ، سواء كانت كريمية أو غير ذلك.

تستخدم الأحجام الكبيرة في تصميم واجهة المنزل ، ويتم تثبيتها بجانب بعضها البعض. التأكد من خلو السطح الخارجي للمبنى من الخدوش والمسام..

أنواع الحجر الهاشمي المستخدم في تشطيب الواجهات

تتعدد أشكال وأنواع الأحجار الهاشمية منها الأحجار الهاشمية ، الهيصم  ، الراس ، الكريمي ، وش  جبل وأنواع أخرى كثيرة.

حجر هاشمى هيصم

من أشهر الأنواع المعروضة عند السؤال عن تشطيبات الواجهات الحجرية الهاشمية. بالإضافة إلى متانته ، يتميز بلون فريد يضفي أناقة على واجهة المبنى.

من بين أهم ميزاته الأخرى قدرته على الاحتفاظ بلونه وقيمته. وبسبب صلابته التي لا تتأثر بسهولة بالعوامل الجوية ، استخدم الفراعنة هذا النوع من الحجر الهاشمي لبناء المنازل والمعابد. لما لها من قيمة جمالية وقدرتها على الحفاظ على المكان.

هاشمي راس

يمتاز بقوته وصلابته العالية ، ومقاومته للتغيرات المناخية والتغيرات المناخية ، ولونه أبيض كالثلج مع لون مخضر قليلاً ، ومظهر عتيق.

إذا كنت تعيش في منطقة ساحلية وتسأل عن تشطيبات الواجهات الحجرية الهاشمية ، فإن العديد من الخبراء يوصون بحجر الهاشمى راس لأنه أكثر مقاومة للرطوبة.

ملامح التشطيب للواجهة الحجرية الهاشمية

يعد إنهاء الواجهة بالحجر الهاشمى أحد أفضل القرارات التي يمكنك اتخاذها. وذلك لأن الحجر الهاشمي له مميزات عديدة ونتيجة لهذه المميزات أصبح الخيار الأفضل للاستخدام في تصميم الديكورات الخارجية لواجهات المباني ومن أبرز مميزاته:

يتناسب التصميم المتطور والأنيق مع الأذواق الكلاسيكية والقديمة.

تأتي في مجموعة متنوعة من الأشكال والمواد والألوان. يمنح هذا المصمم حرية كبيرة في تشكيل وتصميم الواجهة.

تتوفر مجموعة متنوعة من الأحجام لتناسب أي تطبيق.

سهل التنظيف بالماء والمنظفات.

سعره أرخص مقارنة بالحجر وأنواع الواجهات الأخرى.

إنه متين وقوي ويحتفظ ببريقه لسنوات.

كل هذه الميزات جعلت تشطيب الواجهة الحجرية الهاشمية بارزة ويطلبها جميع العملاء ، سواء للصفات الجمالية أو الوظيفية. يمكنك الآن الرجوع إلى شركة المقاول الرئيسي للحجر الهاشمي ، لإنهاء واجهتك بأنواع مختلفة من الحجر الهاشمي. ستحصل على خدمة ممتازة بأعلى جودة في فترة زمنية قصيرة وبسعر تنافسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *