الحجر الهاشمي و اهمية تركيبه

الحجر الهاشمي و اهمية تركيبه

الحجر الهاشمي هو الخيار الأفضل لمن يبحث عن الرقي والعظمة في التصميم. يعكس جمالها العصور القديمة وروعتها بطريقة غير عادية. كما أنها تتميز بصلابة عالية تساعدها على تحمل الظروف الجوية القاسية. لذلك ، يتم استخدامه لبناءواجهة منزل وزخارف تاريخية أو أنيقة لمنحهم لمسة من الفن البوهيمي. شكل الزخرفة أو الواجهة التي قد يرغب العملاء الداخليون في صنعها.يستخدم الحجر المستخرج من الجبال الطبيعية في تشطيب الواجهات بسبب صلابته وجماله ويسمى أيضا حجر الفرعون.

اهميه تركيب حجر الهاشمي

سبب رغبة الكثير من الناس في تثبيت الحجر الهاشمى هو عدد الفوائد التي تأتي مع تركيب هذا الحجر ، مثل

:تعمل صلابة الحجرعلى إطالة عمر الحجر وتحمل التقلبات المناخية مثل الرياح والأمطار والحرارة.

مناسب للديكور الداخلي والخارجية.

نوع الألوان والمواد والأشكال لجهاز يجعلها مناسبة للعديد من التطبيقات.

لونًا لامعًا وتصميمًا أنيقًا تجعل واجهة المستخدم أكثر فخامة وراحة في نفس الوقت.

مواتية من حيث الجودة وتاريخ انتهاء الصلاحية.

كيفية تركيب حجر هاشمى

هناك طريقتان لجمع الحلي الحجرية الهاشمية أو جمع الحجر الهاشمي بشكل عام. الطريقة الأولى هي طريقة ميكانيكية ، يتم فيها رفع الحجر بالأجهزة ، ويتم وضع البلاط ولصقه مباشرة على واجهات المنازل. وهي أفضل طريقة ولا تترك أي مسام أو فراغات في الأحجار. من الصعب صيانتها وتتطلب عمال مهرة. التركيب يتم يدويًا ، لكن هذه الطريقة تترك العيوب و المسامية التي تجعل التنظيف صعبًا.

أهم مميزات الحجر الهاشمى

مقاوم للرطوبة

بمرور الوقت ، أصبح الحجر الهاشمى من أعلى مستويات الجودة ، ومقاوم للغاية للرطوبة ، وأصبح الحجر الهاشمى متاحًا على نطاق واسع في السوق المصري. بيت

عازل للحرارة

عازل حراري صيفي وتبريد شتاء. الحجر الهاشمي مقاوم بدرجة عالية للرطوبة ودرجات الحرارة المرتفعة. لذلك فهو عازل مثالي ضد التأثيرات الخارجية. تأتي المواد الخام للحجر الهاشمي من الجبال الطبيعية التي كانت موجودة منذ آلاف السنين ، شديدة الصلابة وقادرة على امتصاص الحرارة.

ديكورات حجر الهاشمى جميلة

الحجر الهاشمي من أجمل أنواع الحجر في التاريخ ، يمكنك عمل تصميمات وأنماط غير عادية منه ، لأن العديد من الزخارف مصنوعة من الحجر الهاشمي ، مثل: الألواح الحجرية ، وزخارف النوافذ والأبواب ، والنوافذ ، وإطارات الأبواب ، و جدار يعطي للواجهة مظهرًا جماليًا للغاية ، خارج التيجان مصنوعة في جميع الأشكال، مثل التيجان الرومانية في العصر الروماني والتيجان الإسلامية والتيجان. تيجان الفراعنة على شكل زهرة اللوتس.

منذ القدم استخدم الفراعنة الحجر الهاشمى المحفور في جبل حلوان والمقطم لبناء أهرامات وتماثيل للفراعنة. مصدر إلهام لأصحاب الذوق الرفيع ، هذا الحجر هو عامل في إنشاء التصميمات لأنه مليء بالألوان التعبيرية التي تساهم في جمالية متطورة.

سهل التنظيف

الحجر الهاشمى سهل التنظيف بمرور الوقت. إذا كانت الواجهة مغبرة ، وهو أمر نادر الحدوث ، فيمكن رش الواجهة بالماء ، مما يؤدي إلى سقوط الغبار من الواجهة. حل آخر هو تنعيم الواجهة بأسطوانة ، والتي ستحافظ على الحجر في شكله الأصلي.

اقرا ايضا : الحجر الهاشمي و الحجر الفرعوني و الفرق بينهما

استخدام الحجر الهاشمي

لتوصيل جميع الواجهات الخارجية بجميع الأشكال والأنواع والتصاميم. في الواقع ، اكتسب الحجر الهاشمي مؤخرًا إعجابًا وثقة على نطاق واسع ، مما أدى إلى زيادة الطلب على الواجهات الخارجية منذ عامم ، بما في ذلك واجهات الفلل الحجرية الهاشمية ، وواجهات المنازل الحجرية الهاشمية ، وواجهات المنازل الحجرية الهاشمية. للقصور الهاشمية. وواجهات المباني الحجرية الهاشمية والواجهات الحجرية الهاشمية.

سعر الحجر الهاشمي

عندما تختار الحجر الهاشمي فأنت تعلم أنك تقوم بالاختيار الصحيح لأنه يعتبر من أفضل المواد الخام من حيث الصلابة والمتانة.

وثراء أشكاله في الديكور الداخلي والخارجي للمنزل يضعه في طليعة مصممي الديكور الداخلي المتخصصين في تشطيب الواجهات.

أسعارحجر هاشمي مناسبة لجميع الفئات. تم تركيب الأحجار الهاشمية من أحجار الفرعون القديمة المستخدمة في تزيين الآثار الفرعونية.

لذلك فإن زخرفة واجهة بيتي تضفي على بيتي سحر الماضي وروعة الحاضر.

هذه التصميمات ليست فقط تصميمات تقليدية بل هي أحد التصاميم الحديثة التي طورها مجموعة من المهندسين المحترفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *