ارضيات انترلوك-انترلوك-بلاط انترلوك-افضل انواع الانترلوك-اشكال الانترلوك-تركيب انترلوك-افضل شركة انترلوك

انترلوك الارضيات توريد و تركيب

توريد بلاط الاترلوك مما يجعله مناسبا للتطبيقات القياسية مثل المطارات ومحطات الوقود . ويرجع ذلك لصلابة وقوة بلاط الانترلوك التي تجعله قادر على الاستخدام لأكبر مدة زمنية . بالإضافة إلى ذلك اشكال الانترلوك الكثيرة الرائعة .

لذلك أصبح يلجأ الكثيرين لــ تركيب ارضيات انترلوك، ويرجع أول من استخدم  هم الرومان . حيث استخدموه منذ قرون في رصف الطرق بين منازلهم، وما زال حتى اليوم نجد العديد من الآثار الرومانية من انترلوك . وهذا يجعلنا أن نطمئن أن بلاط الانترلوك سوف يظل لسنوات طويلة دون أن يحدث له أي ضرر.

وأعيد استخدام الانترلوك مرة أخرى بعد الحرب العالمية الثانية . ثم بعد ذلك بدأ انتشاره في جميع أنحاء العالم، ومن أهم الأسباب التي ساهمت في عودة استعمال الانترلوك مرة أخرى هي سهولة خلع وتركيبه أي قطعة في البلاط مرة أخرى بكل سهولة دون الضرر لباقي البلاط . ولم يقتصر استخدام طوب انترلوك فقط بل يتم استخدامه أيضًا، في أعمال بناء المنازل والمحال التجارية . وتقديم الأفكار الإبداعية فى التصاميم مما يتيح مجالا أكبر للاختيار بين الأشكال المختلفة لبلاط الإنترلوك .

أما عن اسعار انترلوك فى مصر فهو أسعارة مناسبة ومعقولة مقارنة بأسعار أنواع الأرضيات الأخرى ،

ارضيات انترلوك-انترلوك-بلاط انترلوك-افضل انواع الانترلوك-اشكال الانترلوك-تركيب انترلوك-افضل شركة انترلوك

تعريف ارضيات أنترلوك توريد وتركيب

الانترلوك أو ما يسمى بأرضيات الرصف المتشابكة . يُعد الآن واحدً من أفضل أنواع الأرضيات المستخدمة في وقتنا الحالي . لما له من استخدامات عديدة ومميزات لا حصر لها . جعلت الكثير يريدون شراؤه، حتى شركات الانترلوك التي جعلت تتنافس حاليًا على تركيبه . فكلنا نعلم أن بلاط الأنترلوك من البلاط المرن عن أنواع الرصف التقليدية الاخرى .

و التي يمُكن استخدامه في أكثر من شكل، كما أن لافت للأنظار فهو يضفي لمحة من الجمال بجانب متانته في الرصف، لذلك كان من الجدير بالذكر التعرف أكثر على بلاط الأنترلوك وأهميته، ودعنا في هذا المقال عزيزي القارئ نتعرف على كل ما يتعلق بـبلاط الانترلوك، لترى كيف يمكنك تستفيد من هذا النوع من الأرضيات.

فوائد تركيب ارضيات أنترلوك

ومن أهم الظواهر التى ساهم تركيب بلاط الإنترلوك فى الحد منها في شوارع محافظات مصر

تقليل إنبعاث الأتربة فى الجو، مما ساعد المصريين على إتقاء شر الأوبئة والأمراض المنتشرة بسبب التلوث البيئي، حيث تعتبر حساسية الصدر من المشاكل الصحية المنتشرة، و تزداد فرص حدوثها مع إنتشار الأتربة والغبار في الجو، والربو والنزلات الشعبية والأمراض التنفسية التي عانى منها المصريين لعقود طويلة بسبب الأتربة المنبعثة من الشوارع والطرق الغير ممهدة.

نقدم لكم مجموعة متنوعة من أشكال طوب انترلوك، حيث تتميز جميع الأنواع التي تتوفر لدينا بالمتانة والجودة العالية، مما يجعل البناء دائما في شكله الرائع دون أن يحدث به أي تغيير في لون الطوب أو كسر وتجريح في زوايا الطوبة، نظرا لأنه مصنوع بجودة عالية وباستخدام أفضل أنواع الأسمنت والتراب، كل هذا يوجد لدينا ونقوم بتوريده إلى محلات الجملة ونتعامل أيضا مع العملاء بشكل مباشر

توريد وتركيب كافة انواع الأنترلوك

أولا يتم اختيار الشكل الهندسى ونوع التبليط اللازم الذى تكون عليه عملية الرصف وذلك لتحديد البلاط اللازم وكميته.

يتم كشط التربة مسافة 40 سم عن المنسوب المطلوب أى تنظيف الموقع جيدا من أى مواد غير نظيفة كالحجارة أو مخلفات البناء فإذا كانت لمساحات واسعة أو ممرات لسيارات فيتم ردم 25 سم بطبقة من البيسكورس وهو خليط من الزلط والرمل وترش بالماء وتدك إلى أن نصل إلى معامل دمك 97 % .

أما إذا كان للممرات فنستبدل طبقة البيسكورس بطبقة من رمل الكركار وهو رمل خشن لا تزيد نسبة الحصى فيه عن 10% . فبعد تسوية الأرض الطبيعية بموجب المناسيب والميول المطلوبة أى يتم عمل الميزانية للأرضية وتحديد الميول بالخيوط يتم عمل الحبسة المحيطة بمسطح أو منطقة الإنترلوك حسب المخطط أو التوصيف حيث يمكن أن تكون الحبسة المحددة لمسطح الإنترلوك من الدبش أو الطوب الحرارى أو البردورة أو الخرسانة.

وتعتبر جودة المواد وقوة أرضيات الرصف الانترلوك ومتانتها، وكذلك التفاوتات في الأبعاد وما إلى ذلك ذات أهمية كبيرة للأداء المرضي لـ طوب انترلوك، ودرجات الخرسانة لمختلف التطبيقات والمواصفات الخاصة بالرصف حيث تم بالفعل صياغة المواد المستخدمة في تحضير الكتل والمتطلبات الفيزيائية وطرق الاختبار وأخذ العينات ومعايير القبول قبل أن يتم تركيبه على الأرض.

شركتنا متخصصة في الاعمال الاسمنتية.

حيث توفر واجهات عديدة ومختلفة الأنواع و الخامات و توفر إمكانية الطلبيات الكبيرة مع إمكانية التركيب في أقل وقت ممكن حيث يتم إرسال باقة من الفنيين علي مستوي عالي من الكفاءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *