ارضيات انترلوك-انترلوك-بلاط انترلوك-افضل انواع الانترلوك-اشكال الانترلوك-تركيب انترلوك-افضل شركة انترلوك

بلاط الانترلوك استخداماته و اهميته

بلاط الانترلوك يعتبر من أهم أنواع البلاط في مصر والوطن العربي. لذلك ، يتساءل الكثير من الناس ما هو وكيف يتم صنع هذا البلاط. لهذا السبب على وجه الخصوص ، اسرع وتعرف على المزيد من التفاصيل حول هذا البلاط من البراق ستون.

يتكون كل طابق من هياكل خرسانية صغيرة متكررة. يستخدم بشكل عام لرصف الأرض في الهواء الطلق ، طلاء سطح الرصيف ، وتنسيق الحدائق ، ويسمى حجر الإبزيم الدائري. ظهرت هذه الكتل الخرسانية ، المعروفة باسم الحجارة المتشابكة ، لأول مرة في أواخر القرن التاسع عشر. يستخدم بشكل رئيسي في بناء المنازل والمباني الصغيرة. حجارة الرصف ، ويتم تصنيعها بصب الكتل الخرسانية في قوالب مختلفة الأشكال والأنواع والضغط عليها. لذلك ، فهي تحظى بشعبية خاصة لأنها تتمتع بالعديد من المزايا ، والتي يمكن أن تقلل من تكلفة الاستثمار للمشتري وأكثر مرونة في الاستخدام.

أهمية بلاط الانترلوك

يمثل الانترلوك أولاً مجموعة متنوعة من الأشكال ، مما يوفر فرصًا فنية لتصميم الأرضيات. يهدف مشروع تركيب البلاط الانترلوك على الطرق والشوارع بمحافظات مصر إلى تعزيز المزايا النسبية للشوارع المعروفة بكونها مقاومة للضغط وغير ماصة ومقاومة للتآكل وسهلة التركيب مقارنة بالرصف الماص للحرارة. .

يأتي البلاط الانترلوك بأشكال وأنواع عديدة ، ويمكن استخدامه في العديد من التصميمات ، ويصبح جماليًا بعد التثبيت.

مقاومته للتآكل منخفضة تصل إلى 0.5٪ ، ومعدل امتصاصه للماء منخفض يصل إلى 4٪ ، وهو أكثر ملاءمة للمطارات ومحطات الوقود.

مناسب لجميع الأحوال الجوية والعوامل البيئية الأخرى ، فهو يدعم تكييف الهواء في الصيف وتصريف الأمطار في الشتاء.

لا يتطلب الكثير من العمالة أثناء التثبيت ، مما يوفر التكاليف.

يمكن استخدام بلاط الأرضيات الانترلوك بشكل أكثر كفاءة من أنواع الأرضيات الأخرى.

يسمح لك باستخدامه مباشرة بعد التثبيت.

مناعة ضد الاحتكاك.

لذلك من الواضح أنه يمكنك تنظيف الجص أو بعض بقع التصنيع الأخرى الانترلوك.

توريد الانترلوك

توريد الانترلوك و البردورات مصنوع من الرمل المغسول مع نسبة عالية من الأسمنت ومتوفر بأشكال وأحجام وأنواع هندسية متعددة مختلفة .ويتم تركيب الأنترلوك بخطوات تقليدية .

وهو سهل التركيب والفصل ، ولا يتطلب الكثير من الأشخاص أو خطوات معقدة للتسليم والتركيب. يتم اختيار الأكاسيد والتأكد من جودتها وألوانها الصلبة والوانها الثابته.

استخدمات بلاط الإنترلوك

يمكن لهذا البلاط أن يجمع بين أعمال الرصف والبناء ولم يقتصر على ذلك ، بل كان يستخدم لتزيين وتزيين المنازل.

يتميز هذا البلاط باستخداماته المتعددة ، وعلى وجه الخصوص: إمكانية لتمهيد الشوارع والشوارع الواسعة ، باستثناء معابر المشاة والساحات الصناعية

من خلال بلاط الانترلوك يمكننا بسهولة إنهاء واجهات المنازل والأعمال المتعلقة بالديكور الفني.

إنه يستخدم داخل وخارج المطارات ومحطات الوقود.

مميزات بلاط الانترلوك

تم تصنيع الإنترلوك من مواد طبيعية أقل خطورة من مواد البناء الأخرى ويمكن إزالتها بسهولة وإعادة تركيبها بمقاومة عالية للتآكل. يمكن تركيب الأرضيات الانترلوك بأنماط مختلفة.

الأرضيات متينة للغاية ومقاومة للحرارة والرطوبة ويمكن بناؤها بأرضيات الانترلوك.

بلاط قابل لإعادة الاستخدام بالكامل وقابل لإعادة التدويرصيانة طويلة الأمد ومستمرة ، ولا تتطلب الكثير من القوى العاملة ، مما يوفر الكثير من الجهد والمال.

مناسبة في الأماكن ذات ظروف التربة السيئة ، ويمكن أن تسبب الأحمال الثقيلة أضرار جسيمة للأرصفة ، لذلك يتم استخدام الأقفال لأن قوته التحمل عالية.

تنظيف بلاط الانترلوك من الحشائش في الحدائق .

قد يؤثر البلاط الانترلوك على ظهور بعض الحشائش بين مفاصل البلاط ، خاصة إذا كان تركيبًا متشابكًا في الحديقة ،

ولكن يمكنك اتخاذ خطوات لمنعها من أن تترسخ في حديقتك في المقام الأول. • تأكد من تثبيت أحجار الرصف بشكل صحيح لمنع نمو الحشائش ، فأنت بحاجة إلى الكثير من التربة الرملية الكثيفة. بمجرد وضع الأرضيات في مكانها ، املأ الفراغات بين الأحجار بالرمل المتراكم ، والذي سيخلق حاجزًا فعالًا للأعشاب الضارة. • لا تضع البلاستيك تحت الأرضيات لأن ذلك سيبقي المفاصل رطبة ويحفز نمو الأعشاب الضارة. • تأكد من أن المنحدر بعيدًا عن المنزل حتى تتدفق مياه الأمطار إلى أسفل المنحدر وتمنع المياه الراكدة من تشجيع نمو الأعشاب الضارة والأعشاب الضارة. • قم بمسح أحجار الرصف بانتظام لمنع الشتلات من النمو بين الأحجار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *