ارضيات انترلوك-انترلوك-بلاط انترلوك-افضل انواع الانترلوك-اشكال الانترلوك-تركيب انترلوك-افضل شركة انترلوك

بلاط الانترلوك اسعاره و فوائد تركيبه

بلاط الانترلوك يسأل الكثير من الأشخاص عن ماهية التعشيق . ولماذا يتم استخدامه وكيف يتم صنعه نظرًا لوجود العديد من الأسئلة حوله. بحيث يمكننا تزويدك بمعلومات مفصلة حول البلاط الانترلوك وكيفية تثبيته و المزيد المزيد من التفاصيل .

ولكن الآن، دعنا نفهم ما هو الانترلوك: البلاط الانترلوك ليس أكثر من بلاط مصمم ليتم وضعه بطريقة تتشابك. تصنع الألواح من مادة اسمنتية قوية يمكن تثبيتها عليها دون استخدام الأسمنت أو البلاط. يمكن بعد ذلك إزالتها بسهولة وتركيبها في مكان آخر ، على سبيل المثال عن طريق حفر حفرة تحتها.أقفال مصنوعة في عدة أشكال متاحة بسهولة.

فوائد تركيب بلاط الانترلوك

يساعد تركيب البلاط الانترلوك في تقليل إحدى أهم الظواهر في شوارع محافظات مصر

الحد من انبعاث الغبار في الهواء . ومساعدة المصريين على منع بلاء الأوبئة والأمراض التي تنتشر عن طريق التلوث البيئي . لأن حساسية الصدر من المشاكل الصحية المنتشرة في كل مكان ، ويزداد احتمال حدوثها مع انتشار الغبار والغبار الجوي. والربو والتهاب الشعب الهوائية وأمراض الجهاز التنفسي التي عانى منها المصريون منذ عقود. الغبار من الشوارع والطرق غير المعبدة.

نقدم لكم العديد من اشكال الطوب المتشابك جميع الانواع التي نمتاز بها تتميز بالمتانة والجودة العالية . مما يجعل المبنى دائما يحافظ على شكله الرائع دون اي تغيير في لون الطوب وبدون تشقق وتكسير زوايا الطوب . لانه مصنوع بجودة عالية وأفضل أسمنت وتربة ، لدينا كل هذا ونقوم بتوريده لمحلات البيع بالجملة كما نتعامل مباشرة مع العملاء

اقرا ايضا : بلاط الانترلوك استخداماته و اهميته

كم سعر متر بلاط الانترلوك

يتم تقديم الانترلوك بأفضل الأسعار التي لا تقبل المنافسة ، وكذلك الجودة العالية التي تميزنا عن غيرنا ، حيث يتم استخدام الانترلوك في الأماكن العامة وموزعة على نطاق واسع ، مما لا يؤثر حتى على لونها أو لونها انتظر بعد وقت طويل. عند تجميعها ، تتميز الكتلة بمتانتها ومقاومتها للاستخدام المكثف ورفع الأحمال.

نظرًا لأننا نعلم جميعًا أن أجهزة التعشيق الداخلي تخدم العديد من الأغراض المختلفة ، فمن الأفضل أن تتعرف على أسعار السوق التي يمكنك من خلالها الحصول على أفضل المنتجات بأفضل الأسعار في مصر.

اتصل بنا الآن واحصل على أفضل الخصومات وأسعار الخصم على أي عملية شراء تقوم بها الآن. إذا لم تكنلديك خبرة كافية بالفعل ، فيمكنك أيضًا اختيار النوع المناسب من المعدات. سأساعدك بعد ذلك في اختيار العلاجات المختلفة التي تناسبك بشكل أفضل.

توريد وتركيب جميع انواع الأنترلوك

أولاً ، اختر الشكل الهندسي ونوع البلاط الانترلوك لعملية الرصف لتحديد عدد المربعات وعدد المربعات المطلوبة.

كشط التربة على مسافة 40 سم من الارتفاع المطلوب ، أي تنظيف الموقع من أي مادة غير نظيفة مثل الحجارة أو حطام البناء. إذا كانت مساحة أو ممرًا كبيرًا ، ردم 25 سم بطبقة من البسكور ، وهي مزيج من الحصى والرمل ، مع رشها بالماء ودكها حتى نصل إلى عامل الدم. 97٪.

أما إذا كان مساراً فإننا نستبدل طبقة البسكور بطبقة من رمل كركر وهي عبارة عن رمل خشن لا تتعدى نسبة الحصى فيه 10٪. بمجرد تسوية الأرض الطبيعية إلى المستوى والميل المطلوبين .

حدد الميزانية للأرضية وتحديد الميل مع الخيوط ، قم بتقييد الأسطح المتشابكة أو المناطق المحيطة بها وفقًا للخطة أو الوصف ، حيث تكون القيود المحددة هي أن الأسطح المتشابكة يمكن تكون من الحصى ، مصنوعة من الطوب الحراري أو الألواح أو الخرسانة.

تعتبر جودة المواد والقوة والمتانة والتفاوتات في الأبعاد للأرصفة المتشابكة مهمة جدًا للأداء المرضي للبلاط الانترلوك ، ودرجة الخرسانة المستخدمة في تطبيقات الرصف المختلفة والمواصفات التي تم من أجلها إنشاء المواد المستخدمة. في تحضير الكتل والمتطلبات الفيزيائية وطرق الاختبار وأخذ العينات ومعايير القبول قبل أن يتم تركيبه على الأرض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *