ارضيات انترلوك-انترلوك-بلاط انترلوك-افضل انواع الانترلوك-اشكال الانترلوك-تركيب انترلوك-افضل شركة انترلوك

بلاط الانترلوك و سعر تركيبه

بلاط الانترلوك تتحدد تكلفته بعدة عوامل ، مضمون أن يكون في النطاق. ليس هناك من ينكر أن البلاط المتشابك هو أحد أعظم التطورات الإنشائية التي حدثت في الآونة الأخيرة. الأهم هو البلاط المتشابك. ما يميزه هو سهولة إزالته وإعادة تثبيته مرة واحدة وتنوع أشكاله. حرص الكثيرون على تشطيب واجهات المنازل المصرية لأنها أتاحت فرصًا أكبر للإبداع والتصميم ، نظرًا لاختلاف أنواعها وأشكالها ، فقد تم استخدام البلاط المتشابك كبلاط للطرق ، ولم يعد يستخدم لاستخداماته التقليدية مثل الرصف. والممرات ، ولكنها تُستخدم الآن أيضًا كديكور تشطيب للجزء الخارجي والداخلي من المنازل. هذا لمنح منزلك مظهرًا راقيًا وجذابًا. أعزائي القراء ، إذا كنت قلقًا بشأن سعر تركيب الانترلوك  ، فيجب أن تعرف كل ما يتعلق بهذا البلاط. حتى تختار الشكل والنوع الذي يناسبك وميزانيتك

بلاط الانترلوك

البلاط الخرساني ذو الشكل الهندسي والذي يتم تثبيته عن طريق التشابك أو التداخل ، يتم ضغطه دون استخدام البلاط  ​​الأسمنتي ، ويسهل إزالته وإعادة تركيبه ، وهو أحد أكثر السمات المميزة لبلاط الانترلوك. مقاومة للضغط والاحمال العالية وقوة تحمل 400: 450 كجم / سم 2 سماكة البلاط المتشابك تتراوح من 4 الى 8 سم حسب طلب العميل والضغط المطلوب ويستخدم البلاط لرصف الممرات والشوارع والحدائق والبنزين المحطات والطرق.بالإضافة إلى ذلك ، فقد بدأ مؤخرًا استخدامه في تشطيب واجهات المنازل ويستخدم كإطلالة زخرفية داخل المنزل. هناك نوعان من بلاط الانترلوك او مايسمي بالبلاط المتشابك .

النوع الأول: ذو السطح الأملس يسمى بلاط المدينة الأسود.

والثاني هو سطح خشن يسمى بلاط المكبس ، وهو آمن للمشي في وجود الماء.

ملامح بلاط الانترلوك

البلاط المتشابك متوفر في العديد من الأشكال والألوان

المزيد من خيارات التصميم المتاحة

تكلفتها أقل من أنواع الأرضيات الأخرى

وفر الوقت والجهد أثناء التثبيت

سهل التنصيب

مقاومة التآكل أقل من 0.5٪ وامتصاص الماء أقل من 4٪ مما يجعلها مناسبة للتطبيقات القياسية.

وإذا كنت تسأل عن كيفية تنظيف التعشيق ، فإن طريقة تنظيف بلاط التعشيق سهلة للغاية ، حيث يمكنك بسهولة تنظيف التعشيق من الأسمنت دون استخدام مواد منزلية.

اقرا ايضا : بلاط الانترلوك مواصفاته و خصائصه

شكل بلاط الانترلوك

كما ذكرنا سابقًا ، تأتي البلاط المتشابك في العديد من الأشكال ، ويختلف سعر المتر المربع وعدد البلاط لكل تنسيق. تعرف على سعر المتر المتشابك.

سعر تركيب عداد الانترلوك

يختلف سعر تركيب عداد الانترلوك حسب المقاول ، ولكن يتم حساب سعر التركيب وفقًا للشكل المطلوب للعميل وعدد البلاط. يرجى مراجعة دليل سعر التثبيت مع طريقة التثبيت المتشابك.

البلاط المتشابك سهل التركيب وخالي من المتاعب ، ولكن يجب توخي الحذر عند رصف البلاط.

قم بإزالة مخلفات البناء تمامًا مثل الأتربة والحجارة وأي شيء يتعارض مع عملية الرصف من البلاط قبل الرصف. المعامل يصل إلى 97٪.

قد يكون الاحتواء لمسح بلاط التعشيق عبارة عن حطام أو طوب حراري أو رصيف أو خرساني ، لذلك يتم الاحتواء حول الأسطح أو مناطق التعشيق وفقًا للتوجيهات. ثم يتم تحديد المنحدر المطلوب وإنشاء ميزانية. أرضية

ثم قم برمي الأرضية بطبقة من الرمل تحت البلاط ، ورشها بالماء وقم بتسطيح الرمل جيداً بيديك لتسوية السطح تحت البلاط.

بعد التسوية ، يتم رصف البلاط بدون استخدام ملاط ​​أسمنتي ، ثم يتم ضغط البلاط بواسطة ضاغط يدوي ثم بواسطة ضاغط ميكانيكي

حساب رسوم المتر المتشابك

القراء الأعزاء ، من أجل معرفة كيفية حساب سعر عداد متشابك مناسب لميزانيتك ، سنقوم بحساب بسيط.

توفر معرفة المواد اللازمة لشراء البلاط بالطريقة الصحيحة الكثير من التكلفة والتعب والوقت. هذه مشكلة نحاول تجنبها ، وبالتالي العدد والمعرفة المطلوبة للبلاط. البلاط المطلوب. سعر البلاط. سيمنعك الحصول على عدد المربعات الصحيح من الذهاب إلى المتجر مرة أخرى وتكبد تكاليف جديدة ، وقد لا تجد نفس النوع واللون. يجب مراعاة كل هذه الأمور من أجل تجنب استخدامها. ومع ذلك ، قبل حساب العدد المطلوب من البلاط ، من الضروري معرفة بعض الفروق الدقيقة. لأن هناك العديد من العوامل التي تحدد سعر عدادات الأرضية المتشابكة..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *