حجر البازلت: الخيار الأمثل للأرضيات الداخلية المتينة والأنيقة-سعر-و-عيوب-حجر-بازلت-الارضيات-با-صور-2023

حجر البازلت الاسود واسعاره في مصر

حجر بازلت اسود في مصر حيث يتم تصنيعه من الصخور البركانية النارية الصلبة، حيث أنها تحتوي على نسبة قليلة من السيلكا، كما تتميز صخور البازلت بالخشونة حيث يصعب التفريق بين أجزاءه، يصنف على أنه صخر سطحي ذات نسيج زجاجي وذلك بسبب بلوراته والتي تصلبت قريبا من سطح الأرض ولهذا السبب لا تتمكن الأيونات من التجمع حول مركز التبلور لذا فإن نسيجه دقيق جدا.

سعره في مصر يتفاوت ويختلف تبعاً للكثير من العومل منها الحالة الإقتصادية للبلاد وهل السعر يشمل النقل والتركيب من عدمه ولكن في الغالب تقدم البراق ستون ارخص اسعاره في مصر حيث أننا من الشركات المتخصصة في تركيبه وتوريده لكافة أنحاء جمهورية مصر العربية .

اسعار احجار البازلت الاسود

حجر البازلت

سعر احجار بازلت اسود . تسعى شركتنا بشكل دائم على تقديم أفضل سعر مقارنة بالشركات الأخرى. لكن سعر ه يختلف على حسب نوع الحجر وطريقة استخدامه وتركيبه أيضا. فهناك أكثر من نوع مميز له يتم تقديمه لك من شركه البراق ستون . يبحث الكثير من الناس عن سعر متر منه فى مصر ، وكما ذكرنا سابقاً تختلف أسعاره حسب مكان الشراء ونوعه وعوامل أخرى كثيرة ،تتميز أحجار البازلت أنها منضخة التكلفة حيث تختلف الأسعار من مكان ل مكان آخر بالإضافة إلى اختلاف الأسعار بالنسبة لاختلاف الأنواع فلكل نوع سعر معين والمقاس أيضا فكلمها تغير المقاس تغير سعر البازلت

ودائما ما تختلف الأسعار على حسب المساحة والمكان المراد تركيب فيه احجار البازلت بها .

كما يختلف سعر متر احجار البازلت فى مصر حسب نوعية حجرالبازلت المُستخدم .

كما تتشرف البراق ستون بتقديم عروض خاصة على احجار البازلت لن تتمكن من الحصول عليها في أي شركة أخرى.

مميزات استخدامه

احجار اسود هو خيار ممتاز لتشطيب الأرضيات يمكن استخدامه بمفرده أو متداخلا مع أحجار بألوان أخرى ويمتز بالجمال مظهر مثالي ورائع.
يتميز الحجر بالمميزات التي تجعله من أهم الأحجار المطلوبة والتي تعتمد عليها الشركة في الأرضيات مثل.

يتم الاستعانة به في تزيين المنازل والفلل والقصور.

مقاوم بدرجة كبيرة للرطوبة ودرجات الحرارة المتغيرة ولا يتأثر بها.

البازلت حجر بركاني جوفي تعرض لظروف شديدة عند تكوينه جعلته من أكثر الأحجار من حيث الصلابة.

يتم تصميم الواجهات بشكل جيد بحيث يتم تنسيقه بما يتوافق مع ذوق العميل

يتم تشكيل البازلت في المصانع حيث يتم استخدامه في صناعة بلاط الأرضيات بعدة أشكال هندسية رائعة.

مقاسات حجر بازلت

ويمكنك شراء الحجم المناسب من البازلت حسب الاستخدام المطلوب ، لذلك يجب عليك أولاً معرفة مكان استخدامه حتى يمكنك شراء الحجم المناسب ، ومقاسات احجار البازلت هي:

10*10 .

11*11.

15*15.

15*20.

20*20.

أنواع أرضيات حجر البازلت

تختلف أنواع وأشكال وتصاميم بلاط احجار البازلت باختلاف نوع الحجر نفسه ، لأنه يتم صقله وتقطيعه بآلات متطورة وحديثة ، ليناسب التصميمات المختلفة لاحجار البازلت لعمل واجهات منه ، وواجهات فيلات من احجار البازلت بأذواق وفئات مختلفة. كما تستخدم في صناعة الأرضيات الحجرية البازلتية. مجموعة متنوعة للديكور الداخلي.

هناك عدة أنواع من الأرضيات الحجرية البازلتية ، وهناك احجارحجر بازلت الأسود ، وهو أشهر وأشهر أنواع حجر البازلت المستخدم ، واحجار البازلت الناعم ، وحجر البازلت ، وحجر البازلت والجرانيت ، وحجر البازلت العباسي.

وفي الختام نكون قد سردنا لكم بشكل أكثر وضوحا حول كل ما يدور عن سعر بازلت اسود كما وضحنا أيضا بـعض المميزات التي تتصف بها شركتنا عن الشركات الأخرى والتي جعلتها من انجح الشركات المتواجدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *