حجر البازلت انواعه و خصائصه

حجر البازلت انواعه و خصائصه

حجر البازلت يعتبر من أهم أنواع الحجر ، ويستخدم بشكل أو بآخر في العديد من الأعمال الزخرفية وحتى يدخل في تفاصيل معمارية متعددة ، ومن حيث الجمال الفائق ، فقد كان البازلت دائمًا يعتبر من أهم الأنواع المبتكرة ، حضور كبير وذوق رفيع وفي نفس الوقت الرقي في اختيار الحجر القوي والجميل والجمال.

ما هو حجر البازلت ؟

حجر البازلت هو حجر يتم استخراجه بطريقة أو بأخرى ، وبتصاميم أرضية مختلفة وفي نفس الوقت على شكل زخارف جميلة مختلفة ، ودائما ما يتضح أنه متنوع وجميل وفي نفس الوقت غير مكلف. يحتوي على مادة تسمى السيليكا وهي مادة قوية ولها نسبة لزوجة عالية. يحدث هذا الحجر نتيجة التجمد الطبيعي لحفر الحمم البركانية ، ولا يمتص الماء ، فكل عوامل الطقس القوية والاختلاف في التعرية عوامل مهمة في نفس المناخ ، ويتم ذلك على نطاق واسع جدًا ، لذا فإن البازلت صعب والصخور الخشنة في نفس الوقت من حيث الملمس والمحتوى ويستخدم بكثافة في العديد من الأعمال الزخرفية الخاصة ، وأرضياته ، والعديد من الاستخدامات يمكن أن تبدأ بالتشطيب به والواجهات وأشهرها يمكنك العمل به يستخدم في المباني والقصور والفيلات وأيضاً لتشطيب واجهات كاملة من القصور والفيلات والمنازل والجراجات وهو ذو قيمة كبيرة. مناسبة لمختلف الظروف المناخية

أنواع أرضيات حجر البازلت

نعم فهي مختلفة بشكل ما ، أنواع البلاط المستخدمة في أحجار البازلت تختلف اختلافًا كبيرًا ، وكذلك أشكالها المختلفة وتصاميمها المختلفة.

البازلت الناعم: على عكس الأنواع الأخرى من البازلت ، فهو من الأنواع المميزة ذات الطبقات الناعمة جدًا لأن الطبقات تكون خشنة وسميكة.

البازلت الأسود: الأكثر شهرة في نفس الوقت ، بارز جدا لاستخداماته المتعددة

حجر الجرانيت البازلت: من أجمل وأجمل أنواع البازلت ولكنه نادر جدا وسعره مرتفع جدا مقارنة بالأنواع الأخرى.

البازلت والجبل: من الأنواع الشائعة المستخدمة في وقت واحد في العديد من الصناعات المتطورة المختلفة ، كما يدخل في العديد من أعمال الديكور الداخلي والخارجي ، والتي يعمل من خلالها العديد من محترفي الديكور وعشاقه. البازلت العباسي: من الأنواع الموجودة ذات التموجات الكبيرة ولكنها غير صالحة للاستعمال ويمكن استخدامها فقط للأنتيكات

أهم خصائص حجر البازلت

يتميز البازلت بأنه من الأحجار شديدة المقاومة للحريق والنار

يقاوم جميع العوامل المناخية المختلفة

كما أنه مقاوم لجميع العوامل والظروف الكيميائية التي يمكن أن تؤثر على الأحجار الأخرى

البازلت لا يمتص الماء على الإطلاق

البازلت حجر صلب وثابت للغاية

إنه عازل قوي للغاية بسبب الموصلية الحرارية العالية.

أهم استخدامات حجر البازلت

1-يتم تكسير البازلت واستخدامه في المشاريع

2-يتم تكسير البازلت أيضًا واستخدامه في جميع أعمال رصف الأسفلت

3-يتم تقطيع البازلت إلى أرواح ويستخدم كبديل للسيراميك والبلاط

4-كما يستخدم البازلت في الحجر الفرعوني

5-الأنابيب مطلية بالكامل بالبازلت وتستخدم في شبكات الغاز

سعر البازلت المصري

يختلف سعر البازلت في جمهورية مصر العربية بشكل كبير حسب السعر اليومي للبازلت لعوامل كثيرة ويختلف السعر بطريقة ما حسب سعر المتر نفسه.حسب السعر … الخ. التسليم ، والذي يكلف أقل إذا كان موقع التسليم أقرب مما لو كان بعيدًا.

نسعى دائمًا من خلالنا إلى أن نكون الأفضل ، وذلك لتقديم أفضل سعر وأفضل جودة لأحجار البازلت.

كيف نضع البازلت على الأرض؟

على الرغم من انخفاض أسعار البازلت اليوم ، يمكنك التعرف على الطرق الصحيحة المستخدمة لتثبيت الأرضيات البازلتية. ومع ذلك ، قبل الشراء ، يجب أن تعرف أهم وأفضل الطرق المتاحة لتركيب أحجار البازلت. لذلك ، يمكنك أولاً الامتثال لجميع الاحتياطات ، أو مطالبة العاصمة بإرسال عامل تركيب بازلت في أقصر وقت ممكن.

فنحن من أفضل الأماكن في مصر لتقديم البازلت بأقل سعر وأفضل جودة وأفضل مادة خام. ليس ذلك فحسب ، بل يقدمون أيضًا حزمًا كبيرة من الخصومات. احصل على خصومات على جميع الطلبات التي تتم وتحكم واحصل على أفضل الباقات مدربين من الفنيين والخبراء في مجال تركيب حجر البازلت يحاول الكثير من الناس هنا الحصول على أفضل أشكال البازلت المتوفرة في مصر ولا يمكنك الحصول على أفضل شكل وخامة خارج العاصمة ولكن اسرع اليوم واحصل على خصومات يمكنك الحصول على أقصى نسبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *