حجر البازلت و مجالات استخدامه

حجر البازلت و سعر تركيبه للارضيات

حجر البازلت يستخدم للأرضيات . وذلك لأنه يعطي شكلاً جميلاً . بالإضافة إلى أنه يتحمل العديد من العوامل البنية المختلفة . حيث يتحمل الرطوبة والحرارة العالية . وليس ذلك فحسب، بل هو عازل قوي للحرائق . وبالتالي يمكنك تثبيته وأنت مطمئن لا يقدمها أي نوع أخر من الأحجار المتوفرة في السوق المصري . ويمكنك استخدام هذة الاحجار في العديد من الديكورات الداخلية والخارجية المختلفة . لذلك لا نفرت هذه الفرصة مطلقا واحصل علىه مناسب لاستخدامك. البازلت المتوفرة في السوق المصري

كما نقدم أفضل سعر متر في مصر اسعارنا لن تجدها في أيا من الشركات الأخرى. يعتبر حجر البازلت من الأسعار ذات السعر الرخيص نوعا ما مقارنة بالمزايا التي يقدمها .

وبجانب هذا  ارخص سعر متر حجر البازلت في مصر هناك العديد من الأحجام المختلفة

ويمكنك شراء الحجم المناسب من البازلت حسب الاستخدام المطلوب . لذلك يجب عليك أولاً معرفة مكان استخدام البازلت حتى يمكنك شراء الحجم المناسب ، ومقاساته.

أنواع حجر البازلت في مصر

يوجد في مصر أنواع عديدة ومختلفة منه . لكن نوع استخدامه يجعله مختلفا عن الأنواع الأخرى ، لذلك إذا كنت ترغب في استخدامه في أحد الأعمال الفنية أو الديكور الداخلي أو الخارجي ، فعليك معرفة الأنواع المتوفرة في مصر من هذا الحجر والتي بناء عليها يتحدد سعر متر الحجر في مصر.

الحجر الأسود : هذا النوع من البازلت ذو صلابة عالية ويستخدم على نطاق واسع في مصر. كما يستخدم في كسوة الواجهات وتكسية الأجزاء السفلية من المنازل . ويسمى بالحجر الصلب لأنه يصعب اختراقه عازل قوي من الرطوبة والحرارة والعوامل المناخية الأخرى ،و محسوب بالأمتار المسطحة.

الحجر الناعم : نال شهرة واسعة في مصر خلال الفترات الأخيرة ، واعتمد عليها في مشاريع العمارة والفيلات وغيرها يتم استخدامه تحت المباني لعزل الرطوبة ، وله سعر منخفض إلى حد ما بالمقارنة مع الأنواع الأخرى

حجر الجرانيت لا يختلف كثيرًا عن النوعين السابقين ، ويختلف سعر المتر في مصر منه حسب مكان الشراء. يمكنك شرائه من خلالنا بافضل الاسعار التنافسية.

الحجر العباسي: يتمتع هذا الحجر بالعديد من الميزات التي تجعله أفضل نوع من أحجار البازلت في مصر يتفاوت سعره حسب أسعار السوق المصري، كما يتفاوت حسب مكان العمل. تشمل التكاليف فقط أسعار النقل والمواد الخام البازلتية ، بينما يكون سعر التصنيع موحدًا في معظم الحالات..

ارضيات البازلت

تحتوي هذه الأحجار على نسبة من السيليكا ولها نسبة لزوجة معينة ، وينشأ هذا الحجر نتيجة تجميد الحمم ، لذلك لا يمتص الماء ، ويقاوم العوامل الجوية ، وعوامل أخرى. التآكل المختلف ، و هذا الصخر في الأساس صخرة صلبة ، وخشن الملمس ، وكثيرا ما يستخدم في أعمال الديكور ، وواجهاتة وتشطيبات المباني والمنازل والفيلات والشاليهات وجراجات السيارات وواجهات الفلل الحجرية البازلت، بسبب متانته ومقاومته الشديدة للعديد من العوامل المناخية.

أنواع أرضيات حجر البازلت

تختلف أنواع وأشكال وتصاميم بلاط حجر البازلت باختلاف نوع الحجر نفسه ، لأنة يتم صقله وتقطيعه بآلات متطورة وحديثة، ليناسب التصميمات المختلفة  لهذا الحجر لعمل واجهات وواجهات فيلات من هذا الحجر بأذواق وفئات مختلفة. كما تستخدم في صناعة الأرضيات الحجرية البازلتية. مجموعة متنوعة للديكور الداخلي.

هناك عدة أنواع من الأرضيات الحجرية البازلتية ، وهناك الحجر الأسود، وهو أشهر أنواعه المستخدم ، و الحجر الناعم،و الحجر الجرانيت، وحجر البازلت يستخدم للأرضيات . وذلك لأنه يعطي شكلاً جميلاً بالإضافة إلى أنه يتحمل العديد من العوامل البنية المختلفة حيث يتحملجر البازلت العباسي..

شركات تركيب حجر البازلت

تعد شركتنا احدي اهم الشركات تميزا حيث تقدم اسعار البازلت الاسود بتكاليف قليله لعملائها مقارنه بالشركات الاخري وتقوم ايضا بتركيبه علي يد افضل المهندسين والعمال .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *