بلاط البازليون و استخداماته

بلاط البازليون و استخداماته

بلاط البازليون أو طبقة واحدة هو نوع من البلاط الرخامي أحادي الطبقة يتكون من طبقة واحدة ناعمة على سطح محكم ناعم يتكون من شظايا معاد تدويرها ، وأسمنت ، وأصباغ ، ومسحوق زجاج. يتميز البازليون بمقاومته للتأثيرات والعوامل البيئية ، فضلاً عن عوامل التآكل مثل المطر ، بينما يتميزأيضًا بدرجة مقاومة الانحناء والتآكل. بلاط الأسمنت مصنوع من مواد طبيعية وصديقة للبيئة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن بعض أنواعه عالية الجودة مطلية بألوان طبيعية تحافظ على لونها النابض بالحياة لسنوات عديدة. لأن الألوان الطبيعية لا تتلاشى ويفقد لونها بنفس سهولة الألوان الاصطناعية.بلاط الأسمنت ليس بيئيًا فحسب ، بل يتميز أيضًا بكفاءة عالية في استخدام الطاقة ؛ إنه مصنوع بالضغط الهيدروليكي بدلاً من الصهر الحراري.

استخدامات البلاط البازليون

يستخدم لجميع أنواع الأرضيات بما في ذلك الفنادق ومناطق الاستقبال وغرف النوم والفلل والمكاتب والشوارع والمباني والمستشفيات.

مقاومة عالية للثني وامتصاص الماء.

يمكن تخصيصفي مجموعة متنوعة من الألوان والأنماط

يحتفظ بخصائصه الميكانيكية والهيكلية على عكس المنتجات التقليدية الأخرى.

مميزات بلاط البازليون

لها خصائص عديدة بسبب تنوع الأشكال وبسبب اختلاف الألوان.

عند إضافة بلاط الريحان للأرضية يتغير شكل الزخرفة بالكامل بحيث يعطي شكلاً للرائحة والرفاهية وشخصية للحلاوة وبسبب لمعان المنطقة

إنها تحاكي الأحجار الطبيعية ولأنها لن تتشقق أو تتلاشى بسهولة ، ولهذا السبب تسمح لك باستخدامها في الداخل والخارج

سعره غير موحد ، وسعره يختلف باختلاف أشكاله ، وبسبب ألوانه المختلفة ، فلكل منها شكل مختلف

• يتميز البازلت بمقاومته للتأثيرات بسبب العوامل البيئية ، مثل التعرية مثل المطر ، ولكن أيضًا بسبب مقاومته للانحناء والظروف الميدانية.

يستهدف Basiloon عبيرًا تاريخيًا فريدًا ، مضيفًا إشارة جمالية وحسية وحميمية إلى المنطقة

يجذب الملياردير الانتباه لتنوع ألوانه ، فهو يشبه ألوان قوس قزح العديدة في جماله ، فضلًا عن مدى بريقه وجاذبيته وبريقه.

اقرا ايضا : بلاط البازليون انواعه و مميزاته

خصائص البلاط البازليون

درجة صلابة بلاط البازليون

• يتميز البازليون بمتانته وقلة التشققات أو التآكل وبفضل خصائصه المتينة فهو أكثر مقاومة من السيراميك ولكنه يمتص جميع السوائل مثل التعرض لعوامل التنظيف الحمضية وحساسية البقع والخدوش

لذلك يريدني البازليون أن أهتم بشكل خاص بالحفاظ على مستوى معين من الإشراق والإشراق والحيوية من أجلك.

ولأنه على المدى الطويل ، إذا كنت ترغب في إكمال موقع بقيمة تريليون ، يمكن أن يصبح الموقع منزلًا أو فيلة أو فندقًا أو مقهى أو مصحة أو عيادة أو متجرًا ، فهناك العديد من الأفكار لإكمالها ، وربما أهمها.

طول العمر الافتراضي

الميزة الرئيسية للبلاط الأسمنتي هي عمر الخدمة الطويل. إنه بلا شك الأكثر دواما من بين جميع أغطية الأرضيات. على هذا النحو ، يتم استخدامه على نطاق واسع في الحدائق المزدحمة وأماكن المنافسة لقدرته على البقاء قوية واستمرارية لسنوات عديدة. تم الانتهاء منه بشكل ملائم مع مانع تسرب الأقمشةلمنع البقع وضمان سهولة العناية والتجفيف السريع.

سهولة التنظيف

يمكنك تنظيفه بسهولة عن طريق الكنس أو الفرك. نظف باقي قاعدة قاعدة المكواة بالماء والصابون المعتدل ، لكن من الأفضل تجفيفها جيدًا لمنع تغلغل الرطوبة. إلى جانب الأنواع الزخرفية ، باعتبارها واحدة من رشاشًا ، فهي خيار ممتاز للجدران وجدران المطبخ. تحمي الطبقة العازلة من البقع اللاصقة وتتطلب تنظيفًا خفيفًا فقط

يناسب جميع الأذواق والتصاميم

مهما كان ذوقك أو تصميم منزلك ، ستجد مزيجًا مثاليًا بين الأشكال والألوان المختلفة للبلاط الأسمنتي. تتميز البلاطات الإسمنتية بمجموعة متنوعة من الزخارف وتتكيف أشكالها مع الديكورات الكلاسيكية والحديثة. يمكن أن يكون هناك أيضًا تصميمات أرضية خرسانية تبدو شرقية للغاية وتصميمات تصنيعأخرى تبدو غربية جدًا. لذلك لا يمكن أن تكون مرتبكًا للغاية وستجد بالتأكيد ما تبحث عنه.

قابل للتجديد

يمكنك تجديد البلاط الأسمنتي على الأرضيات أو الجدران إذا كنت تستمتع به عندما يتلطخ أو يتلاشى بسهولة. يعد استخدام ورق صنفرة عالي الحبيبات لإزالة الطبقة الملطخة طريقة جيدة لإظهار البلاط وطبقة جديدة من الطلاء الفاتح الذي لا يتلطخ ، حيث يمكن أن يكون طريقة جيدة لاستخدام مزايا طبقات الطلاء الأساسية ليس فقط بالنسبة لك لاستخدامها في الطبقة الخارجية من البلاط ، تصل أيضًا إلى ثُمن (1/8) سمك البلاط. بلاط الأسمنت نفسه سميك جدًا على عكس باقي الأرضية ، لذا يمكنك صنفرته وإزالة الطبقة المتسخة مندون قلق.

صديق للبيئة

يتيح توزيع إنتاج البلاط الأسمنتي إمكانية إنشاء منتجات صحية وبيئية للمرأة المستدامة بيئيًا. ولجعل ذلك ممكناً ، فإن العديد من سلالاتها الممتازة مطلية بألوان عضوية صحية ، مما ينتج عنه لون سيبقى ساطعًا لسنوات عديدة. نظرًا لأن الألوان الطبيعية لا تتلاشى وتفقد لونها بسهولة ، فإنمن هذه الأنواع هي أصباغ صناعية. نظرًا لكونها صديقة للبيئة ، فإن بلاط الأسمنت فعال أيضًا في استخدام الطاقة ؛ يتم توزيعه عن طريق عملية الضغط الهيدروليكي وليس بالصهر الحراري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *