ارضيات انترلوك-انترلوك-بلاط انترلوك-افضل انواع الانترلوك-اشكال الانترلوك-تركيب انترلوك-افضل شركة انترلوك

الانترلوك استخداماته و مميزاته

الانترلوك عبارة عن بلاط أرضيات أو بلاط خرساني على شكل أشكال هندسية حيث أنه من أفضل أنواع الأرضيات التي يمكن استخدامها اليوم بسبب الاستخدامات العديدة والفوائد التي لا حصر لها والتي يعرف الكثير من الناس شرائها. البلاط أكثر مرونة منطابقًا التقليدي ، ويمكن أن يتخذ هذا الأخير العديد من الأشكال والتأثيرات بمجرد وضعه ، ولكنه لا يزال متينًا. عادة ما تكون عملية البناء مملة وتستغرق وقتًا طويلاً ومكلفة. من أجل التغلب على الصعوبات والمشاكل التي ظهرت أثناء البناء ، سنتحدث في هذا المقال عن أهمية التعشيق ومميزاته.

استخدامات بلاط الانترلوك

يمكن أن يجمع هذا البلاط بين أعمال الرصف والبناء ولم يقتصر على ذلك ، فقد تم استخدامه لتزيين وتزيين المنازل.

تتميز هذه البلاطة باستعمالات متعددة منها: إمكانية تعبيد شوارع وممرات واسعة باستثناء ممرات المشاة والميادين الصناعية.

بفضل البلاط المتشابك ، يمكننا بسهولة إنهاء واجهات المنازل والأعمال المتعلقة بالزخرفة الفنية.

يستخدم داخل وخارج المطارات ومحطات الوقود.

يشبه بلاط الانترلوك العديد من المواد التي يمكن استخدامها في العديد من الأماكن والأشياء منها:

تشطيب الأرضيات في المنازل والمؤسسات والمحلات التجارية والعديد من الأماكن الأخرى.

مصنع.

متنزه.

الحدائق.

مدرسة وجامعة

أرصفة وشوارع مختلفة.

ديكورات المنزل.

مميزاته

الأقفال مصنوعة من مواد طبيعية أقل خطورة من مواد البناء الأخرى ويمكن إزالتها بسهولة وإعادة تركيبها بمقاومة عالية للتآكل. يمكن تركيب الأرضيات المتشابكة بأنماط مختلفة.

الأرضية متينة للغاية ومقاومة للحرارة والرطوبة ويمكن بناؤها بأرضيات قابلة للتوصيل.

بلاطة قابلة لإعادة الاستخدام وإعادة التدوير بالكامل

هي صيانة طويلة الأجل ومستمرة ، وعدد قليل من الموظفين ،

مما يوفر عليك الكثير من المتاعب والمال. إنها مناسبة للأماكن التي يمكن أن تتسبب فيها ظروف التربة غير المواتية والأحمال الثقيلة على السطح وحجر الرصف المستخدم في أضرار جسيمة بسبب قوتها العالية.

اقرا ا يضا : الانترلوك سعره و انواعه

طريقة التركيب حجر الانترلوك

1- أولاً اختيار نوع المشروع ونوع الرصف اللازم لعملية الرصف لتحديد البلاط المطلوب وكميته.

2- كشط التربة على مسافة 30 سم من الارتفاع المطلوب ، أي تنظيف الموقع من أي مادة غير نظيفة مثل الأحجار أو مخلفات البناء. إذا كانت مساحة كبيرة أو ممر سيارات ، ردم 20 سم بطبقة من البسكور ، وهي خليط من الحصى والرمل ، ورشها بالماء ودكها حتى نصل إلى عامل 97٪.

3- في حالة الممرات يتم استبدال طبقة البسكور بطبقة من رمل كركر وهي عبارة عن رمل خشن لا تزيد نسبة الحصى فيه عن 10٪. بمجرد تسوية الأرض الطبيعية إلى المنحدر المناسب والمطلوب ، بمجرد وضع ميزانية الأرضية وتحديد المنحدر بالخيوط ، تم وضع قيود حول الأسطح أو المناطق المتشابكة وفقًا للخطط أو التعليمات ، خاصة الأسطح الإطباقية المحدودة يمكن أن تكون من الحصى أو الطوب الحراري أو الخشب أو الخرسانة.

4- توضع الطبقة المدفونة (طبقة الرمل تحت البلاط) في حدود 5: 7 سم. يجب أن يكون الرمل أحمر ونظيفًا وخاليًا من الحجارة ومرشوشًا جيدًا بالماء وموزعًا.

لضمان التدفق الجيد للمياه ، يتم عمل توازن مائي عن طريق إنشاء منحدرات للشارع ، وبعد ذلك يتم وضع البلاط مباشرة على المكب وتركيب الستائر (قطع من البلاط). مدك أو هزازات ميكانيكية وفي هذه الحالة لا يتم استخدام الماء.

أخيرًا ، نظف السطح المغطى بالبلاط ، مع الحرص على عدم استخدام الملاط الأسمنتي تحت البلاط لتجنب مراكز الإجهاد التي قد تؤدي إلى تكسير البلاط لاحقًا.

كم سعر متر الانترلوك

يتم تقديم الأقفال بأفضل الأسعار التي لا تقبل المنافسة ، وكذلك الجودة العالية التي تميزنا عن الآخرين ، حيث يتم استخدام الأقفال في الأماكن العامة ويتم توزيعها على نطاق واسع ، مما لا يؤثر على لونها أو مظهرها لفترة طويلة بعد إنشائها. يمكن أن يتحمل تركيبهاالاستخدام الثقيل والوزن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *